نائب أمريكي يخفق بتمرير تعديل على قانون ينهي الوجود العسكري لبلاده في سوريا

24 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 8:26 مساءً
OBK
أخبار سوريا
نائب أمريكي يخفق بتمرير تعديل على قانون ينهي الوجود العسكري لبلاده في سوريا

تركيا بالعربي

نائب أمريكي يخفق بتمرير تعديل على قانون ينهي الوجود العسكري لبلاده في سوريا

أخفق النائب الديمقراطي في الكونغرس الأمريكي “جمال بومان”، في تمرير تعديل قانون اقترحه لإنهاء الوجود العسكري الأمريكي في سوريا، أمس الخميس.

وقال موقع “The hill” الأمريكي، إن تعديل القانون الذي يقضي بإلغاء وجود القوات الأمريكية في سوريا، رفض من قبل المجلس، ضمن سلسلة تصويتات ماراثونية تضمنت الموافقة على تمويل القبة الحديدية للدفاع الصاروخي الإسرائيلي.

وقدم النائب الديمقراطي، تعديلًا في لجنة قواعد مجلس النواب لقانون تفويض الدفاع الوطني السنوي يحظر على الجيش الأمريكي الحفاظ على وجوده في سوريا.

وأفاد “بومان” في الجلسة التي عقدت في 22 من أيلول الحالي، بأنه و”لسنوات، كان الرئيس بايدن محقًا في التحدث علناً ضد الحرب في أفغانستان، وقد تطلب الأمر شجاعة هائلة لإنهاء التدخل العسكري الأمريكي هناك، لإنفاق أموال الأمريكيين على بناء الطرق والمدارس والشركات هنا في الوطن بدلًا من الخارج”.

وقال: “قـ .ـتل العديد من السوريين نتيجة للسياسة الأمريكية الكـ .ـارثية، لكن الرئيس بايدن لديه فرصة رائعة لإظهار القيادة مرة أخرى على المسرح العالمي”.

يذكر أن “بومان” دعا جميع النواب إلى الانضمام إليه ودعم هذا التعديل وإنهاء التدخل العسكري الأمريكي في سوريا في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.