القدوم الى ألمانيا عن طريق فيزا دراسية!

22 سبتمبر 2021آخر تحديث :
القدوم الى ألمانيا عن طريق فيزا دراسية!

القدوم الى ألمانيا عن طريق فيزا دراسية!

للحصول على فيزا دراسية بتحتاج المتطلبات التالية:

1- شهادات الطالب مصدقة ومترجمة للغة الألمانية

2- قبول دراسي من إحدى الجامعات الألمانية سواء كبكلوريوس أو ماستر

3- قبول لغة وبكون القبول إما من الجامعة نفسها أو من معهد خاص مع موعد محدد لبدء دورة اللغة

4- إثبات بإجادة اللغة الألمانية للمستوى B1 وهالشرط للطالب يلي بدو يدرس لاحقاً بالألماني وهالمستوى مابيعني إنو الطالب قادر يبدا دراسة وإنما شرط لقبول الفيزا ولذلك بدو قبول دورة لغة مثل ماكتبنا بالشرط السابق.

5- الإثبات المالي وهو عبارة كشف حساب بنكي مغلق بألمانيا بقيمة 10236 يورو وهالمبلغ هو مصروف الطالب لمدة سنة بيقدر الطالب يسحب شهرياً 735 يورو كحد أقصى.

6- في حالات ثانية ممكن الشخص يجيب اقرار بكفالة أحد الوالدين الو مع كشف حساب بنكي للوالدين مع رصيد بالبنك بغطي نفس الرقم المطلوب سابقاً وكمان أوراق من المؤسسة يلي بيشتغل فيها مع اثبات الراتب ولازم الراتب يكون كافي لكفالة الطالب أما إذا الأب بيمتلك سجل تجاري أو شركة خاصة فمطلوب منو يجيب كشف بالضرايب وبدخل الشركة ليثبت قدرتوا على كفالة الابن.

7- أو كفالة من شخص مقيم بألمانيا بيتعهد بتحمل نفقات الطالب خلال فترة دراستو وبهالأوراق بصير الكفيل مطالب بكل التكاليف ولازم يكون دخلوا كافي لهالكفالة.

8 – بالإضافة لأوراق وطلبات موجودة على موقع السفارة وصور شخصية وجواز سفر صالح والرسوم المطلوبة وكل الأوراق لازم بالألماني أو الانجليزي ومصدقة.

بتم حجز موعد بالسفارة الألمانية وبيعملوا مقابلة لمقدم الطلب ولازم يكون مستكمل كامل الأوراق وبعدها بينتظر من أسابيع لأشهر ليتم إرسال نتيجة الطلب وبعدها بيحصل على الفيزا وبحالة الرفض بيقدر الشخص يرجع يحجز مرة جديدة ويحاول من جديد.

بالنسبة للمنح الآلية بالمجمل نفسها لكن الفرق عدم الحاجة لكفالة مالية وشروط القبول بتكون محققة تلقائياً

المصدر: بوابة الدراسة في ألمانيا

أسيلسان التركية إلى المرتبة الـ 48 عالمياً

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

حازت شركة “أسيلسان” التركية، عملاق الصناعات الدفاعية والتكنولوجية على المرتبة الثامنة والأربعين ، ضمن أقوى الشركات العالمية في هذا المجال .

وذلك استنادا لتصنيف مجلة “ديفينس نيوز” الأمريكية، حيث ارتقت “أسيلسان” إلى المرتبة الـ 48 عالميا العام الماضي، لتحافظ على موقعها للعام الحالي على التوالي، وذلك بعد أن دخلت القائمة المذكورة لأول مرة عام 2008 بالمركز الـ97.

وأفاد بيان لـلشركة ، عن المدير العام لها ، خلوق غورغون، قوله إن أسيلسان اجتازت بنجاح كافة التحديات التي واجهتها السنوات الأخيرة.

وبهذا نالت لقب الشركة التركية الوحيدة التي دخلت تصنيف الـ 50 الأوائل بين الشركات العالمية في مجال الصناعات الدفاعية، بحسب قائمة المجلة الأمريكية.

سر التميز البحث والتطوير

وأضاف أن نتائج دعمهم لمشاريع البحث والتطوير، هي التي أوصلتهم لهذا المركز العالمي.

مشيراً إلى أن دخل الشركة ارتفع بنسبة 24 بالمئة، خلال 2020، ليتجاوز 16 مليار دولار.

وتأسست “أسيلسان” عام 1975، بمبادرة من مؤسسة “تعزيز القوات المسلحة التركية”، بهدف تلبية احتياجات الجيش التركي في مجال أجهزة الاتصالات، وتشتهر الشركة بصناعة أنظمة وأجهزة إلكترونية لأغراض عسكرية .

تركيا تكشف عن مدرعة “ألطوغ” (Altuğ) والقادرة على صد الهجمات النووية والبالستية

وفق آخر ما أعلنت عنه الصناعات الدفاعية التركية التابعة مباشرة للرئيس أردوغان، كشفت تركيا مؤخراً عن مدرعة عسكرية جديدة جرى إنتاجها محلياً مئة بالمئة، أطلقت عليها اسم “ألطوغ” (Altuğ)، والتي تتمتع بمواصفات خارقة تفوق مثيلاتها من المدرعات في العالم، وقدرات غير مسبوقة على الحماية من الضربات النووية والبالستية.

وقد جرى الكشف عن المدرعة الحربية للمرة الأولى على هامش معرض إسطنبول للصناعات الدفاعية، أواسط أغسطس الماضي، في مراسم شارك فيها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ووزير الدفاع خلوصي أكار، إلى جانب مسؤولي شركة ” بي إم سي “.

ويمكن للمركبة الحربية سد كافة الاحتياجات المحتملة التي قد تظهر في مختلف ظروف المعارك التقليدية وغير المتكافئة، وذلك عبر إمكانية استخدامها كمركبة مدرعة لنقل الجنود، أو مركبة دفاعية وهجومية من خلال قابليتها للتزوّد بعدة أصناف من الأسلحة والمعدات الدفاعية.

وتستطيع للمركبة المدرعة الحربية، نقل 9 أشخاص، إضافة إلى طاقم من 3 أفراد، إلى جانب ما توفره من راحة وأمان للعناصر البشرية التي بداخلها.

كما أن بإمكان المدرعة التركية، التزوّد بمختلف أنواع الأسلحة بدءاً من عيار 7,62 مم وحتى 120 مم، فضلاً عن قدرتها على نقل حمولة مفيدة يصل وزنها إلى 8 أطنان.

كما توفّر “ألطوغ” حماية فائقة ضد كافة الألغام والمتفجرات اليدوية، والإشعاعات الكيميائية والنووية، إلى جانب قدرتها العالية على المناورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.