السلطات العمانية تضـ.ـبط أكبر شبكة دعـ.ـارة على المستوى الدولي

22 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 3:47 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
دعارة
دعارة

تركيا بالعربي

السلطات العمانية تضبط أكبر شبكة دعـ.ـارة على المستوى الدولي

أعلنت السلطات الأمنية في سلطنة عمان ،اليوم الأربعاء القبـ .ـض على شبكة دولية تستدرج الشباب لممارسة الرذيلة.

وقالت شرطة عُمان السلطانية في بيان عبر حسابها بموقع تويتر إنها تمكنت من القبـ .ـض على أربع نساء أجنبيات في إحدى الشقق السكنية بولاية بوشر التابعة لمحافظة مسقط.

وأضافت أن سبب القبـ .ـض عليهم جاء بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة وذلك بعد ورود معلومات عن قيام النساء الأجنبيات باستئجار شقة في المنطقة بقصد إدارتها فى الدعـ .ـارة واستقطاب راغبى المتعة الحرام وخاصة من الشباب من المترددين على المنطقة.

كما أوضحت الشرطة العمانية أن سبب القبـ .ـض عليهم أيضا مخالفة قانوني العمل والإقامة مشيرة أنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليهن.

ويذكر أن شرطة عمان وجهت ضربات أمنية ضد شبكات الدعـ .ـارة، ومروجي الرذيلة خلال الأشهر الماضية وتمكنت في شهر يناير/كانون الثاني، من ضبـ .ـط نحو 63 فتاة من جنسيات مختلفة، يقمن بأعمال مخلة بالآداب والأخلاق العامة.

وجاء ذلك، عقب تصاعد موجة غضب عارمة في سلطنة عمان، نتيجة انتشار مقاطع فيديو ترصد مظاهر العري والفجور وفتيات البغاء في شوارع منطقة الخوير بمحافظة مسقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.