بعد امتداد القضية لسنوات… نانسي وزوجها يرفضان المصالحة ودفع دية لعائلة القتـ.ـيل السوري (فيديو)

16 سبتمبر 2021آخر تحديث :
بعد امتداد القضية لسنوات… نانسي وزوجها يرفضان المصالحة ودفع دية لعائلة القتـ.ـيل السوري (فيديو)

تركيا بالعربي

بعد امتداد القضية لسنوات… نانسي وزوجها يرفضان المصالحة ودفع دية لعائلة القتـ.ـيل السوري (فيديو)

كشف المحامي أشرف الموسوي وكيل الشاب السوري محمد الموسى الذي قُتـ .ـل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم، عن رفض محاميّ نانسي الموكل بالقضية دفع الدية لعائلته.

وقال الموسوي في برنامج “شو القصة” التلفزيوني إنه عرض على فريق نانسي عجرم ديّة قدرها 30 ألف دولار إلا أنهم رفضوا دفع المبلغ، مشيرا إلى أنهم يريدون الذهاب بالقضاء إلى آخر حكم يصدر عنه.

وأضاف أن طريقة قـ .ـتل موسى بهذه الطريقة وكمية الطلقات النارية التي تم إطلاقها على القتيل تثير الشكوك، مؤكدا أن مقاطع الفيديو التي تم عرضها بعد الجـ .ـريمة على مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن مقنعة والملايين أيضا لم يقنعهم الفيديو، وهناك أعداد كبيرة من السوريين والشارع العربي تعاطفوا مع أهل القتـ .ـيل.

وحول سؤال مقدمة البرنامج للموسوي كيف ستنتهي القضية برأيه، ذكرى الموسوي أنه لا يتوقع وجود قرار بحبس فادي هاشم زوج عجرم، إلا أن هناك تعويضا سيتم فرضه عليه في النهاية لأنه يوجد ادعاء شخصي.

يشار إلى أن فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم في لبنان، تعرضت لـ”محاولة سـ .ـرقة” في شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2020، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقـ .ـتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

وفي ظل عجز القضاء اللبناني عن تقديم الحقيقة وإبقائه على القـ .ـاتل طليقا دون عرض أسباب مقنعة، تحولت الحـ .ـادثة إلى قضية رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة.

المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.