السعودية أثير الحلوة على خطى أم سيف تبكي وتطلب المساعدة بحركة إشارة عالمية

16 سبتمبر 2021آخر تحديث :
السعودية أثير الحلوة على خطى أم سيف تبكي وتطلب المساعدة بحركة إشارة عالمية

تركيا بالعربي

السعودية أثير الحلوة على خطى أم سيف تبكي وتطلب المساعدة بحركة إشارة عالمية

تصدر وسم #أثير_الحلوة مواقع التواصل الاجتماعي، في مختلف الدول الخليجية، بعد ظهور مشهورة سناب شات السعودية وهي تطلب المساعدة.

وظهرت أثير وهي تبكي وتقوم بإشارة عالمية تعبيراً عن طلب المساعدة، وتقول: “أنا مرة أحبكم وأنتم أحسن ناس في حياتي .. تعبانة”.

وأظهر الفيديو الذي نشرته “أثير الحلوة” على حسابها الرسمي في “سناب شات” وهي تستخدم يدها اليمني لتحريك أصابعها.

أم سيف وقصة مشابهة

وقامت أثير بالإشارة المعروفة عالميًا لطلب المساعدة. ورجح مغردون أن تكون مشهورة “سناب شات” أثير الحلوة لاتستطيع التحدث مباشرة لذلك استخدمت طرق الإشارة.

وكانت هذه الحركة قد استخدمت من قبل اليوتيوبر السورية هديل العلي، المعروفة بأم سيف، والتي رفضت توضيح مقصدها من الحركة، بعدما تصدرت مواقع التواصل بسببها.

ورغم إعلان أم سيف إيقاف قناتها على يوتيوب، التي بلغ عدد متابعيها أكثر من 6 ملايين شخصاً، إلا أنها تابعت فيديوهاتها واستمرت في نشرها على قناتها في يوتيوب.

فيديو 30 ثانية

وأم سيف هي يوتيوبر سورية مقيمة في تركيا، تنشر فيديوهات عن ألعاب إلكترونية وتحديداً لعبة ببجي الشهيرة، ونشرت يوم 10 يناير/كانون الثاني 2021، شريط فيديو قصيراً.

وكان الفيديو لا يتجاوز الثلاثين ثانية على قناتها على يوتيوب، شوهد أكثر من 23 مليون مشاهدة، وأعلنت فيها بأنه سيكون آخر فيديو تنشره، لكن ذلك لم يحصل كما ذكرت.

ومهنة أم سيف هي ما يعرف بالإنجليزية بـGamer ، أي أنها تنشر فيديوهات تتعلق بمباريات ألعاب إلكترونية وتشارك أيضاً بالبث الحي لمباريات.

أثير الحلوة من هي؟

وأثير الحلوة، هي ناشطة وعارضة ازياء تحمل الجنسية السعودية وهي من مواليد المملكة العربية السعودية, وقد ولدت في العام 1996.

وأثير هي إحدى أبرز الناشطات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت سابقاً تعد من القليلات اللواتي يستخدمن فقط منصة سناب شات في السعودية.

أما عن أصل أثير الحلوة فإنها ترجع إلى بلدتها الأصلية وهي بلدة الحلوة وهذه المدينة عبارة عن جزء من محافظة حوطة بني تميم التي تقع في العاصمة الرياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.