حمص.. خسائر فادحة لميليـ.ـشيا إيرانية بالعتاد والأرواح على يد تنظيم الدولة

OBK
2021-09-15T13:43:54+03:00
أخبار سوريا
15 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 1:43 مساءً
حمص.. خسائر فادحة لميليـ.ـشيا إيرانية بالعتاد والأرواح على يد تنظيم الدولة
اشتباك

تركيا بالعربي

حمص.. خسائر فادحة لميليـ.ـشيا إيرانية بالعتاد والأرواح على يد تنظيم الدولة

قال مراسل محلي في حمص، إن مقاتلي “تنظيم الدولة” استهدفوا مواقع عسكرية تابعة لميليـ .ـشيا لواء “فاطميون” مساء أمس الثلاثاء 14 أيلول، بالقرب من حقل “الضبيات” الواقع في ريف حمص الشرقي.

وأضاف مراسل قناة “حلب اليوم”، أن الهجـ .ـوم وقع بالقرب من السور الشمالي لحقل “الضبيات” النفطي، والمسؤولة عن حمايته عناصر من ميليـ .ـشيا “فاطميون” التي تدعمها إيران في المنطقة، الأمر الذي أسفر عن مقتل 4 منهم، بالإضافة إلى إصـ .ـابة أخرين بجروح جراء الاشتبـ .ـاكات التي استمرت لعدّة ساعات.

وتحدثت مصادر محلية عن وصول تعزيزات عسكرية صباح اليوم الأربعاء إلى ريف منطقة السخنة الجنوبي، ضمّت آليات عسكرية مصفحة، بالإضافة لسيارات رباعية الدفع، وناقلتي جنود من مرتبات الفرقة 11 المشاركة بحملة تمشيط البادية السورية من مقـ .ـاتلي التنظيم.

وأكدت المصادر إنشاء 3 نقاط تفتيش على طريق حمص – دير الزور، امتدت على مسافة 50 كم، وذلك بهدف تأمين وصول قوافل نقل الفيول القادمة من شمال شرق سوريا إلى مناطق سيـ .ـطرة النظام، دون تعرضها لأي هجـ .ـوم من قبل “تنظيم الدولة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.