قتـ.ـيل وانفجـ.ـارات.. تصعيد بين فصائل محلية في السويداء

13 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 7:17 مساءً
OBK
أخبار سوريا
قصف عاجل
قصف عاجل

تركيا بالعربي

قتـ.ـيل وانفجـ.ـارات.. تصعيد بين فصائل محلية في السويداء

أفاد مراسل محلي بمقـ .ـتل مدني وإصابة آخر، خلال فوضى شهدتها مدينة السويداء، نتيجة تصعيد بين فصيلين محليين في المدينة، أمس الأحد.

وأوضح مراسل قناة “حخلب اليوم”، أن المدعو “راجي فلحوط” متزعم مجموعة تتبع لفرع الأمن العسكري في السويداء أقدم على اختطاف مدني يدعى “محمد العبد الله”، وذلك بعد مداهـ .ـمة متجر في سوق القمح بمدينة السويداء.

وأضاف، أن المجموعة التي يتزعمها “فلحوط” اختطـ .ـفت أيضاً مدنيين اثنين أحدهما من عائلة الحكيم، نتيجة خلافات بين مجموعة “فلحوط” وقوة مكافحة الإرهاب التي يتزعمها “سامر الحكيم”.

وأشار المراسل إلى أن مجموعة تطلق على نفسها “غيارى القريا” هددت فلحوط باستهداف منزله في بلدة عتيل شمال السويداء بقذائف “الآر بي جي” في حال لم يطلق سراح “العبد الله”.

وتابع أن مدينة السويداء شهدت انتشاراً لعناصر “غيارى القريا” قرب دوار الملعب البلدي في السويداء وأثناء التجمع أقدمت مجموعة فلحوط على استهداف المجموعة ومدنيين آخرين بالرصـ .ـاص ما أسفر عن مقـ .ـتل مدني يدعى “إحسان الصالح عبد الله” وإصابة آخر يدعى “مهران عدنان حرب” بالفخذ.

يذكر أن مجموعة تابعة لقوة مكافحة الإرهاب استهدفت بصاروخ مزرعة تعود ملكيتها لمعتز مزهر المدعوم من ميليشيا حزب الله بصاروخ، كما سمعت أصوات إطلاق نار ناجم عن استهداف مشحم لمزهر أيضاً بالرشاشات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.