قادت إلى اعتقـ.ـال الأسـ.ـيرين الفلسطينيين… الأمن الإسرائيلي يكشف “المعلومة الذهبية”

12 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 11:40 صباحًا
OBK
أخبار العرب والعالم
قادت إلى اعتقـ.ـال الأسـ.ـيرين الفلسطينيين… الأمن الإسرائيلي يكشف “المعلومة الذهبية”

تركيا بالعربي

قادت إلى اعتقال الأسـ.ـيرين الفلسطينيين… الأمن الإسرائيلي يكشف “المعلومة الذهبية”

كشفت مصادر أمنية إسـ.ـرائيلية بعض التفاصيل التي قادت إلى اعتقـ .ـال الأسـ .ـيرين الفلسطينيين يعقوب قادري ومحمود العارضة وبينها مكالمة مع “قيادي كبير في غزة” وصفت بأنها “المعلومة الذهبية”.

ونقلت القناة 13 الإسـ .ـرائيلية عن مصدر في الشاباك وصفته بالكبير أن “المعلومة الذهبية التي دلت على الأسـ .ـيرين الفارين كانت عندما اكتشفنا مكالمة بينهما وبين قيادي كبير في غزة”.


بينما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أخرى أن عملية اعتقـ .ـال الأسـ .ـيرين محمد قادري ومحمود العارضة جاءت بناء على إفادة من أحد الأشخاص في الناصرة، كان قد شاهدهما في سيارة، فهرعت الشرطة إلى المكان بسرعة كونها منتشرة في الشمال بشكل كبير.

وقد تم تحويل الأسـ .ـيرين إلى التحقيق لدى الشاباك.


وكانت قناة 12 العبرية قالت إن الشرطة الإسـ .ـرائيلية عثرت على اثنين من الأسرى الهاربين من سجن جلبوع في محيط جبل القفزة في الناصرة.

وحسب قناة 13 العبرية فإن اعتقـ .ـال الأسـ .ـيرين جاء كنتيجة لاتصال تلقته الشرطة من عائلة عربية بمنطقة الناصرة بعد أن توجه الأسـ .ـيران إليها طلبا للطعام.

المصدر: وسائل إعلام إسرائيلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.