الممثل الموالي “أحمد مللي” يروي فظـ.ـائع شاهدها أثناء زيارته لفرع الأمن الجنائي بدمشق

11 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 سبتمبر 2021 - 8:31 مساءً
OBK
أخبار سوريا
الممثل الموالي “أحمد مللي” يروي فظـ.ـائع شاهدها أثناء زيارته لفرع الأمن الجنائي بدمشق

تركيا بالعربي

الممثل الموالي “أحمد مللي” يروي فظـ.ـائع شاهدها أثناء زيارته لفرع الأمن الجنائي بدمشق

روى الممثل السوري الموالي أحمد مللي، تفاصيل عن فظـ .ـائع شاهدها أثناء زيارة أجراها لفرع الأمن الجنائي بالعاصمة دمشق.

وخلال مقابلة مع إذاعة “شام إف إم” الموالية ذكر الممثل الموالي أحمد مللي، أنه لم يكن يتصور أن يشاهد ما كان يمثله في المسلسل الإذاعي”حكم العدالة” عيانًا، من تعـ .ـذيب ممنهج للمعتـ .ـقلين، ومن شخصية المساعد جميل المشهورة بانتزاع الاعتراف من المعتقـ .ـلين تحت التعذيب.

وأضاف أنه اضطر لدخول فرع الأمن الجنائي بدمشق لاستخراج “لاحكم عليه” لابنه، فالتقى بضابط رتبة عقيد، فطلب منه الدخول إلى أحد غرف التعـ .ـذيب ليريه كيف يتم انتزاع الاعتراف حقيقةً لا تمثيلًا.

وأوضح “مللي” أنه رافق العقيد ليتفاجأ بضـ .ـرب أحد المعتقلين بشكل مبرح، مادفعه للبكاء على المعتـ .ـقل، وطلب من الضابط إخراجه من المكان بشكل فوري لشدة قساوة الحـ .ـادثة.

واشتهر أحمد “مللي” بدور المساعد جميل بمسلسل “حكم العدالة” الذي كان يتابعه قبل قيام الثورة مئات الآلاف من السوريين، إذ كانت شخصية المساعد ملازمة لأساليب التعذيب والعنـ .ـف بحق المعتقـ .ـلين.

الجدير ذكره أن نظام الأسد قتـ .ـل مئات الآلاف من السوريين المعارضين لحكمه، تحت التعذيب، خلال سنوات الثورة السورية الفائتة، وما تسريبات “قيصر” التي زادت عن خمسين ألف صورة، لأشخاص قضوا تحت التعـ .ـذيب، إلا جزء يسير مماحصل قبل عام 2013.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.