هشام عبد الله ينفي خبر إلقاء القبـ.ـض عليه من قبل الإنتربول

10 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 سبتمبر 2021 - 12:21 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
هشام عبد الله ينفي خبر إلقاء القبـ.ـض عليه من قبل الإنتربول

تركيا بالعربي

هشام عبد الله ينفي خبر إلقاء القبـ.ـض عليه من قبل الإنتربول

 

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حديثًا، خبرًا يدعي أنّ الإنتربول ألقى القبـ .ـض على الممثل المصري المقيم في تركيا هشام عبد الله، تمهيدًا لتسليمه إلى مصر.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق “مسبار” من الادعاء المتداول ووجد أنّه زائف، إذ تبيّن أنّ منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) لم تلقِ القبـ .ـض على الممثل المصري المقيم في تركيا، هشام عبد الله.

إذ تواصل “مسبار” مع هشام عبد الله وزوجته غادة نجيب، اللذين نفيا صحة الخبر المتداول عن إلقاء القبـ .ـض عليه، مؤكدان عدم حدوث أي توقيف أمني أو تحقيق مع أيّ منهما.

ويأتي تداول الادعاء تزامنًا مع الإعلان عن انعقاد جولة ثانية من المشاورات بين مصر وتركيا، إذ التقى وفد مصري برئاسة نائب وزير الخارجية المصري، حمدي سند، بوفد تركي برئاسة نائب وزير الخارجية التركي سادات أونال، خلال يومي السابع والثامن من سبتمبر/أيلول الجاري، في العاصمة التركية أنقرة، وفقًا لبيان مشترك نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية على موقع فيسبوك.

صورة متعلقة توضيحية

وجاءت هذه الجولة من المباحثات، عقب جولة أولى عُقدت في القاهرة، في مايو/أيّار الفائت، بعد توتر العلاقات بين البلدين منذ يوليو/تموز 2013، وسحب كل دولة لسفيرها لدى الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.