قبل حدوثها بلحظات .. شاب يقوم بعمل بطولي وينقذ أهل قريته من كـ.ـارثة (فيديو)

5 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 سبتمبر 2021 - 7:12 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
قبل حدوثها بلحظات .. شاب يقوم بعمل بطولي وينقذ أهل قريته من كـ.ـارثة (فيديو)

تركيا بالعربي

قبل حدوثها بلحظات .. شاب يقوم بعمل بطولي وينقذ أهل قريته من كـ.ـارثة (فيديو)

أظهر مقطع فيديو منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي قيام شاب مصري بعمل بطولي تمكّن خلاله من قيادة شاحنة وقود محملة بمادة السولار أثناء اندلاع حـ .ـريق داخلها عند توقفها في محطة للوقود بمنطقة إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

وبيّن مقطع الفيديو المصور قيام الشاب “رمضان السنباطي” من قرية صفط الحرية، بركوب الشاحنة أثناء اشـ .ـتعالها والابتعاد بها عن حريق اندلع فيها خلال تفريغ حمولتها في محطة للوقود.

ونقل موقع “المصري اليوم” عن السنباطي تأكيده أنه بالرغم من عدم معرفته لقيادة الشاحنة جيداً إلا أنه خاف على أهالي القرية الأمر الذي جعله يسارع إلى ركوبها والابتعاد بها نحو إحدى السواقي القريبة خوف انفجـ .ـارها في محطة الوقود مشيراً إلى أن مـ .ـوت واحد أفضل من مـ .ـوت الكل.

من ناحيته صرح اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة أن المركز تلقى إخطارا من قسم شرطة إيتاي البارود يفيد باندلاع حـ .ـريق في محطة وقود وسيارة محملة بالسولار، ما جعلهم يسارعون بإرسال 8 سيارات إطفاء لاحتواء الموقف، مضيفاً أنه لم تحدث أي خسـ .ـائر بشرية من جراء الحـ .ـريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.