يستمر لمدة 5 أيام .. ألمانيا أمام حـ.دث مقلق

1 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 سبتمبر 2021 - 2:43 مساءً
Osman
أخبار العرب والعالم
القطارات في ألمانيا
القطارات في ألمانيا

تركيا بالعربي

ألمانيا ـ نقابة سائقي القطارات تدعو إلى إضراب جديد وأطول

دعت نقابة سائقي القطارات في ألمانيا (جي دي إل) اليوم الاثنين (30 أغسطس/أب 2021) إلى تنظيم ثالث وأطول إضراب للسائقين حتى الآن في شركة السكك الحديدية (دويتشه بان).

وأوضح رئيس النقابة كلاوس فيسيلسكي في فرانكفورت أن من المنتظر أن يبدأ الإضراب الجديد في قطارات الركاب يوم الخميس (الساعة الثانية صباحا بتوقيت وسط أوروبا) وسيستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق السابع من أيلول/سبتمبر المقبل لتبلغ مدته خمسة أيام.

ومن المنتظر أن يبدأ الإضراب بالنسبة لسائقي قطارات البضائع بعد غد الأربعاء (الساعة 17.00) بتوقيت وسط أوروبا.

وأضاف فيسيلسكي أن “هذا هو واحد من أطول إجراءات المنازعات العمالية التي نقوم بها، ونحن نقوم بهذا الإجراء مضطرين، وفي ظل الموقف المتعنت من جانب إدارة شركة السكك الحديدية، فإننا لا نرى في أنفسنا الاستعداد ولا الرغبة لتنفيذ إضرابات قصيرة”.

في الوقت نفسه، أكد فيسيلسكي أنه لا يجري في الوقت الراهن مناقشة القيام بإضرابات مفتوحة.

وتطالب النقابة بزيادة أجور أعضائها العاملين في الشركة وتحسين ظروف العمل، كما طالبت بشكل متكرر بصرف علاوة كورونا، وهي تسعى إلى تحقيق هذه المطالب لتسجل نقاطا في إطار تنافسها مع النقابة الأكبر وهي نقابة العاملين في السكك الحديدية والنقل (إي في جي).

من جانبها انتقدت شركة القطارات الألمانية تصرفات النقابة بشدة، ودعت إلى العودة إلى طاولة المفاوضات. واتهمت الشركة النقابة بأنها “لأسباب تنظيمية تجعل العملاء والموظفين ضحايا لمصالحها”.

وحثت الشركة النقابة على “بدء مفاوضات جادة على الفور” على أساس العرض الذي تقدمت به. وأكد مارتن سيلر، مدير الموارد البشرية في دويتشه بان، أن “اتفاق الأجور الجماعية يتم التوصل إليه من خلال المفاوضات ولا يمكن إملاؤه”.

وسيؤثر الإضراب على مئات آلاف الأشخاص المعتادين التنقل ذهاب وإيابا بالقطارات فضلا عن العديد من المصطافين نظرا لأن موسم العطلات لا يزال قائما في العديد من الولايات الألمانية حيث لم تنته بعد العطلات المدرسية هناك.

وكان آخر إضراب نظمته نقابة (جي دي إل) انتهى ليلة الأربعاء من الأسبوع الماضي وردت الشركة بوضع جداول سفر طارئة استطاعت من خلالها الإبقاء على ما يصل إلى 30% من رحلاتها البعيدة وعلى 40% من رحلات القطارات المحلية، وذلك قبل أن تعود حركة القطارات إلى طبيعتها على نطاق واسع في اليوم التالي لانتهاء الإضراب.

تطبيق ترجمة فورية صوتية يدعم جميع لغات العالم

التحدث بلغة أخرى على الفور، مجانًا، مع تطبيق ترجمة SayHi على أندرويد وiOS ! استمتع بإجراء محادثة بلغتين وسماع ترجمة صوتك على الفور.

أطلق القائمون على هذا التطبيق المميز إصداراً حديثاً وهم من شركة من قِبل: NBC Today Show، Lifehacker، Gizmodo، TUAW، TechCrunch

+ مع تطبيق ترجمة SayHi لنظام Android، يمكنك الترجمة من وإلى اللغات التالية:

الأفريقانية، العربية، البنغالية، البوسنية، البلغارية، الصينية (الكانتونية – التقليدية)، الصينية (الماندارين)، الكاتالانية، الكرواتية، التشيكية، الدانماركية، الهولندية، الإنجليزية، الإستونية، الفيجية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الكريولية الهايتية، العبرية، الهندية، هيمونغ داو، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، اللاتفية، الليتوانية، الملغاشية، الملايوية، المالطية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، الساموية، الأسبانية، السواحيلية، السويدية، التاميلية، التايلاندية، التونغية، التركية، الأوكرانية، الأردية، الفيتنامية، الويلزية

+ اللغات التالية تتضمن دعم اللهجة:

العربية: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن

الإنجليزية: أستراليا، كندا، الهند، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية

الفرنسية: كندا، فرنسا

الإيطالية: إيطاليا، سويسرا

الماندارين: الصين (الصينية المبسطة)، تايوان (الصينية التقليدية)

البرتغالية: البرازيل، البرتغال

الأسبانية: الأرجنتين، بوليفيا، كولومبيا، كوستاريكا، جمهورية الدومينيكان، السلفادور، غواتيمالا، هندوراس، المكسيك، نيكاراغوا، بنما، باراغواي، بيرو، بورتوريكو، أسبانيا، أوروغواي، الولايات المتحدة الأمريكية، فنزويلا

+ رائع:

قمنا بتغيير شكل SayHi بطريقة بسيطة وحديثة.

+ الملاحة الجديدة:

اضغط على زر القائمة للوصول إلى الإعدادات والمزيد.

+ اللغات في متناول يدك:

تغيير اللغات بسرعة واختيار أصوات الذكور أو الإناث (حيثما كانت متاحه)، وتسريع أو إبطاء معدل الكلام

+ الضغط للكتابة:

اضغط على زر الميكروفون لإظهار لوحة المفاتيح بسرعة.

+ نسخ ومشاركة:

اضغط باستمرار على ترجمة لنسخ محادثاتك أو مشاركتها بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو Facebook أو Twitter.

+ مترجمة إلى العديد من اللغات

+ يمكن الوصول إليها:

Android TalkBack مدعوم، وتحسين الملاحة لتسهيل إمكانية الوصول.

+ مثالي إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة أو السفر إلى بلد أجنبي أو الدردشة مع الناس الذين لا يتحدثون بلغتك.

+ يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق، وأذونات الميكروفون مطلوبة للترجمة الصوتية، أذونات الإشعارات مطلوبة لمساعدتك على اكتشاف لغات جديدة أثناء السفر وتلقي آخر التحديثات من فريق SayHi.

تطبيق الترجمة الفورية بالصوت SayHi { يدعم جميع لغات العالم }

هل تقوم بإجراء محادثات مع أجانب بإستخدام لغات أجنبية مختلفة وتريد ترجمة ما يقولة الشخص إلى لغتك الأصلية؟! ما رأيك ببرنامج يقوم بالترجمة الفورية الصوتية لأى لغة في العالم. إذا كنت تريد ترجمة صوتية من الإنجليزية او الألمانية او الفرنسية الى العربية مع النطق او أى لغة بالعالم سوف تتمكن بإستخدام تطبيق SayHi المناسب لك.

لن تحتاج إلى تطبيقات الترجمة الأخرى بعد الآن مع هذا التطبيق الرائع أصبح بإمكانك الترجمة الصوتية من الفرنسية الى العربية أو ترجمة عربي فرنسي أو ترجمة من اللغة الانجليزية إلى العربية و العكس وأكثر من ذلك بغير حاجة إلى كتابة ما يقولة الشخص ، فقط قم بتحميل هذا التطبيق و ابدأ بإتباع الخطوات المشروحة بالأسفل حتي تستطيع إستخدام برنامج الترجمة الصوتية بسهولة Voice Translator.

تطبيق Say Hi الرائع مُخصص فقط لمن يريد ان يقوم بعمل ترجمية فورية لأى صوت او محادثة مع أى شخص و إمكانية التنقل بين اللغات سهله جداً و ايضاً إمكانية تحديد اللغة التى تريد ترجمتها مناسبة جداً لإجراء محادثات مباشرة مع الشخص.

gg-450×307 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات

شرح SayHi :

مثال: إذا كنت تتحدث اللغة الفرنسية و تريد ان تتكلم مع شخص يتحدث العربية كل ما عليك هو:

أولاً: إختيار اللغتين التى تريد ترجمتهم مثلاً ترجمة فرنسى عربى قم بإختيار الفرنسية و العربية.

ثانياً: عند الضغط علي اللغة يمكنك تحديد نوع المتحدث ( ذكر/أنثى) و سرعة التحدث للحصول على ترجمة فورية دقيقة.

ثالثاً: قم بالضغط علي علامة المايكروفون الموجودة امام اللغة التى يتحدثها الشخص.

رابعاً: سوف تظهر الترجمة الصوتية لما قاله الشخص باللغة التى اختارتها مكتوبة امامك علي الشاشة ويمكنك ادخال النص كتابة بدلا ً من النطق عن طريق الضغط علي المايكروفون ضغطة طويلة.

يمكنك البحث كيفما تشاء ولكن أضمن لك انك لن تجد تطبيق أفضل و أدق من هذا التطبيق الرائع SayHi أفضل تطبيق للترجمة الفورية و سهل جدا ً في الإستخدام.

صور من التطبيق

SayHi-Voice-Translator-1-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات SayHi-Voice-Translator-2-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات SayHi-Voice-Translator-3-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات SayHi-Voice-Translator-4-150×150 تطبيق الترجمة الفورية بالصوت { يدعم جميع لغات العالم } برامج اندرويد تطبيقات ايفون شروحات

مميزات SayHi Translate

يدعم هذا التطبيق جميع لغات العالم ( الفرنسية, الإنجليزية, العربية, الأسبانية, الالمانية, … ) جميع اللغات.

يدعم هذا التطبيق الترجمة مع النطق.

التطبيق دقيق جداً في إعطائك النتائج الصحيحة مقارنة بجميع التطبيقات الأخرى.

التطبيق مجانى تماماً بجميع المزايا ولا يحتاج إلى اي رسوم.

يمكنك التحكم في سرعة مستوى الصوت.

يمكنك إختيار صوت النطق للترجمة.

تستطيع إختيار اللغة + لهجة الدولة، مثلا ً اللغة العربية اللهجة المصرية لتحصل على ترجمة أدق.

تستطيع التحويل من بين اللغات بمنتهى السهولة.

يعمل على الأندرويد و الايفون.

تحميل تطبيق الترجمة الصوتية SayHi

ابدأ الان الحصول علي أقوى تطبيق فى الترجمة الصوتية الفورية لجميع لغات العالم مجاناً SayHi من الرابط الرسمى للحصول على التحديثات المستمرة. هذا التطبيق يعمل بإستخدام الانترنت. إذا واجهتك اى مشكلة او استفسار ضع تعليقاً وسوف نقوم بالرد عليك.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.