بالفيديو.. حـ.ـريق ضخم في برج سكني ارتفاعه 20 طابقاً بإيطاليا

31 أغسطس 2021آخر تحديث :
بالفيديو.. حـ.ـريق ضخم في برج سكني ارتفاعه 20 طابقاً بإيطاليا

تركيا بالعربي / متابعات

بالفيديو.. حـ.ـريق ضخم في برج سكني ارتفاعه 20 طابقاً بإيطاليا

تحول برج سكني في مدينة ميلانو الإيطالية إلى عمود من اللهب، جراء اندلاع حـ .ـريق ضخم، حيث تم رصد أعمدة الدخان وهي تتصاعد من أعلى البرج ومن كل جوانبه.

نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة صوت ألمانيا “دويتشه فيله” مقطع فيديو، قالت إنه يرصد بعض جوانب الحـ .ـريق المشتغل في برج يصل ارتفاعه إلى 20 طابقا.

وتظهر مشاهد جوية ألسنة اللهب وأعمدة الدخان الكثيف وهي تتصاعد من أعلى البرج ومن جوانبه، بينما يكافح رجال الإطفاء من أجل السيطرة على الحـ .ـريق.

وذكرت “دويتشه فيله” أن رجال الإطفاء، الذين كانوا يعملون على إطفاء البرج أكدوا أن الحـ .ـريق امتد إلى جميع طوابقه، لكنهم أكدوا أنه لم يتم تسجيل حالات وفـ .ـاة أو إصابات خطيرة جراء الحادث.

وتابعت: “فتحت السلطات الإيطالية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه”.

اقرأ أيضًا: الجيش التركي يستعد لتسلم أول مدرعة من الجيل الجديد “مدرعة بارس” محمية من الألغام والمتفجرات

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة هي الأولى تستعد القوات المسلحة التركية، لاستلام مدرعة “بارس” (النمر) سداسية الدفع من الجيل الجديد، والمصنّعة خصيصاً للعمليات الخاصة.

المدرعة التي تحمل اسم بارس آي في ستة في ستة ” من تصميم وتطوير شركة “إف إن إس إس ” للصناعات الدفاعية، وتتميز بخصائص فريدة، أهمها أنها مضادة للألغام، ومطورة لتلبية احتياجات القوات المسلحة، في إطار مشروع بين الجهة المصنعة ومؤسسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية.

تندرج المدرعة “بارس” ضمن عائلة الجيل الجديد من المدرعات القتالية التي أنتجتها شركة “FNSS” بنموذجين سداسي وثماني الدفع، منذ بدايات الألفية الثانية، وهي تعتمد على أحدث التقنيات.

وتتميّز بقدراتها الهجومية والنارية خلال العمليات الخاصة، وبمقاومة فعالة ضد المتفجرات يدوية الصنع، إلى جانب توفيرها الحماية الفائقة للعناصر التي بداخلها ضد الألغام والمتفجرات البالستية.

وتم تزويد المدرعة “بارس” بأحدث التكنولوجيات اللازمة والتي تميّزها عن نظيراتها العالمية الموجودة حالياً في الأسواق.

وخضعت المدرعة “بارس” للعديد من الاختبارات المختلفة، في منشآت القوات المسلحة وساحاتها المخصصة للمناورات، وفي مراكز شركة “FNSS”، إضافة إلى منشآت الاختبار الدولية المعتمدة.

وتوفر “بارس” إمكانية الاتصال الآمن لاسلكياً بين العناصر التي بداخلها وبين مركز قيادة العمليات.

وتعمل جميع الأنظمة التي على المركبة المدرعة بشكل منسجم مع بعضها البعض، بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في تطويرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.