إغلاق مرفق لتعبئة المياه يقوم ببيع مياه الآبار على أنها مياه مفلترة في اسطنبول

24 أغسطس 2021آخر تحديث :
إغلاق مرفق لتعبئة المياه يقوم ببيع مياه الآبار على أنها مياه مفلترة في اسطنبول

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

إغلاق مرفق لتعبئة المياه يقوم ببيع مياه الآبار على أنها مياه مفلترة في اسطنبول

اتخذت السلطات الأمنية التركية إجراءات فورية لإغلاق مرفق لتعبئة المياه وتصديرها في منطقة شيلة بمدينة اسطنبول، اكتشف بأن المياه المعبئة داخله تباع على أنها مفلترة وهي مياه آبار ليس إلا .

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وفقا للبيان الصادر عن بلدية اسطنبول الكبرى، حصلت شركة “hamidiye su” على تصريح إنتاج مياه صحية من مديرية الصحة في مدينة اسطنبول، وخلال التفتيش التي أجرته قيادة الدرك، ظهرت خزانات المياه وهي ممدة من الآبار .

وأضافت: علم بأن شركة المياه كانت تستخدم الآبار عندما لم يكن لديها مياه كافية من الينابيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشركة .

اقرأ أيضًا: الجيش التركي يستعد لتسلم أول مدرعة من الجيل الجديد “مدرعة بارس” محمية من الألغام والمتفجرات

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة هي الأولى تستعد القوات المسلحة التركية، لاستلام مدرعة “بارس” (النمر) سداسية الدفع من الجيل الجديد، والمصنّعة خصيصاً للعمليات الخاصة.

المدرعة التي تحمل اسم بارس آي في ستة في ستة ” من تصميم وتطوير شركة “إف إن إس إس ” للصناعات الدفاعية، وتتميز بخصائص فريدة، أهمها أنها مضادة للألغام، ومطورة لتلبية احتياجات القوات المسلحة، في إطار مشروع بين الجهة المصنعة ومؤسسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية.

تندرج المدرعة “بارس” ضمن عائلة الجيل الجديد من المدرعات القتالية التي أنتجتها شركة “FNSS” بنموذجين سداسي وثماني الدفع، منذ بدايات الألفية الثانية، وهي تعتمد على أحدث التقنيات.

وتتميّز بقدراتها الهجومية والنارية خلال العمليات الخاصة، وبمقاومة فعالة ضد المتفجرات يدوية الصنع، إلى جانب توفيرها الحماية الفائقة للعناصر التي بداخلها ضد الألغام والمتفجرات البالستية.

وتم تزويد المدرعة “بارس” بأحدث التكنولوجيات اللازمة والتي تميّزها عن نظيراتها العالمية الموجودة حالياً في الأسواق.

وخضعت المدرعة “بارس” للعديد من الاختبارات المختلفة، في منشآت القوات المسلحة وساحاتها المخصصة للمناورات، وفي مراكز شركة “FNSS”، إضافة إلى منشآت الاختبار الدولية المعتمدة.

وتوفر “بارس” إمكانية الاتصال الآمن لاسلكياً بين العناصر التي بداخلها وبين مركز قيادة العمليات.

وتعمل جميع الأنظمة التي على المركبة المدرعة بشكل منسجم مع بعضها البعض، بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في تطويرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.