الاعلامية كنانة علوش تبق البحصة

23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 8:24 مساءً
Osman
أخبار تركيا
الاعلامية كنانة علوش تبق البحصة

تركيا بالعربي

الاعلامية كنانة علوش تبق البحصة

هـ.ـاجـ.ـمت إعلامية موالية نـ.ـظـ.ـام الأسـ.ـد وأجهزته الأمنية، وذلك بعد تعرض منزلها في حلب لعمـ.ـلية اقتـ.ـحام وسـ.ـرقة من قبل لصـ.ـوص عرفت أسماءهم.

وظهرت الإعلامية المـ.ـوالية “كنانة علوش” ببث مباشر على صفحتها بـ “فيسبوك”، هاجـ.ـمت خلاله نـ.ـظـ.ـام الأسـ.ـد وأجـ.ـهزته الأمنية لتقصـ.ـيرهم في القبـ.ـض على اللصـ.ـوص رغم أنها أعطتهم كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهم.

وأضافت أنها لم تحصل على حقـ.ـها رغم تقديم معلومات لأجهزة أمن النـ.ـظـ.ـام، تتضمن اسم السـ.ـارق وعنوان بيته ورقم هاتفه، والطريقة التي اقتحم بها المنزل.

وتساءلت عن جدوى نقل أمثالها لمـ.ـعاناة المواطنين السوريين في الوقت الذي تعـ.ـجز هي ذاتها عن تحصيل حقها.

وأوضحت أن قوى النـ.ـظـ.ـام الأمنية أغلقت الملف واكتفت بتحويل شخص مقرب من رئيس العصابة التي سرقتها إلى القضاء دون المساس بالمجرمين الحقيقيين.

وانتقدت “علوش” تلبية الأمن للشخصيات الهامة كقضية ضـ.ـرب ابن محافظ حلب، وإهمـ.ـال مشكلتها، كما ناشدت رئيس النـ.ـظـ.ـام بشار الأسـ.ـد لمساعدتها، بعد أن أمضت أكثر من شهرين وهي تنتظر دون جـ.ـدوى.

والجدير بالذكر أن كنانة علوش تعتبر واحدة من أكثر إعلاميي النـ.ـظـ.ـام ولاءً له، وقد تفاخرت ذات يوم بالتقاط صور “السيلفي” أمام جـ.ـثـ.ـث السـ.ـوريين الذين قـ.ـتـ.ـلوا بحمم نـ.ـظـ.ـام الأسـ.ـد.

اقرأ أيضاً: تركيا تطور نظام “آتوك” أول نظام اتصالات لرفع كفاءة جندي المستقبل

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في تطور لافت استطاعت شركة تركية تعمل في مجال الصناعات الدفاعية، من تطوير نظام مجهّز بتقنية متكاملة قابلة للارتداء، من شأنه أن يزيد من كفاءة أفراد قوات الأمن والجيش وإمكانية أدائهم للمهام العملياتية والعسكرية في أحلك الظروف.

يوفر نظام “آتوك” المحمول والقابل للارتداء، للأفراد والمجموعات العسكرية والأمنية والمركبات، إمكانية تبادل المعلومات والصورة التكتيكية وتبادل جميع أنواع البيانات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت والرسائل النصية وما شابه ذلك.

ويتميز النظام الذي تم إنتاجه بموارد وطنية، بإمكانية استخدامه على مستوى الأفراد والمجموعات وخصوصًا خلال العمليات العسكرية والأمنية والتبادل العاجل للمعلومات الاستخباراتية.

وقامت شركة “بيتس” التركية، التي طورت النظام بالتعاون مع رئاسة الصناعات الدفاعية التركية لتوفير البيئة العملياتية الآمنة للعناصر البشرية باستخدام التقنيات المبتكرة، بعرض هذا النظام لأول مرة، في النسخة الخامسة عشرة لمعرض الصناعات الدفاعية الدولي.

ومن المتوقع أن تكون القوات الخاصة التركية أول المستخدمين لهذا النظام، الذي يعمل وفق أحدث التقنيات لضمان تنفيذ المهام العملياتية بشكل أسرع وأكثر فعالية وأمانًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.