لأنهم لم يستجيبوا لطلبه الغريب!… شاب يدمّـ.ـر مركز إسعاف بأكمله (صور + فيديو)

20 أغسطس 2021آخر تحديث :
لأنهم لم يستجيبوا لطلبه الغريب!… شاب يدمّـ.ـر مركز إسعاف بأكمله (صور + فيديو)

تركيا بالعربي/ وكالات

لأنهم لم يستجيبوا لطلبه الغريب!… شاب يدمّـ.ـر مركز إسعاف بأكمله

أظهرت كاميرات مراقبة أمنية قيام شاب غاضب في تركيا بمهـ .ـاجمة مركز 112 وسيارة إسعاف تابعة له في كهرمان مرعش بحجة أنهم رفضوا طلبه بالقدوم بعد إخبارهم أن أسنانه تؤلمه.

وذكر موقع “خبرلار” الإلكتروني أن الشاب الغاضب (ا. د) 29 عاماً رشق بالحجارة محطة 112 وسيارة إسعاف وسيارات العاملين الصحيين في حي نارلي بمنطقة بازارجيك في كهرمان مرعش زاعماً أن ألماً حلّ بأسنانه فاتصل بالإسعاف لكن طلبه قوبل بالرفض.

وتبيّن في اللقطات المصورة أن الشاب أخذ القطع الحجرية من الأرض وكسـ .ـر زجاج سيارتين متوقفتين وسيارة إسعاف ثم غادر المنطقة، قام بعدها العاملون الصحيون بإبلاغ الشرطة التي فتحت بدورها تحقيقاً في الحـ .ـادث.

وعقب استعراض شريط التسجيل لكاميرا المراقبة الأمنية سارعت شرطة الولاية وفرق الدرك في كهرمان مرعش إلى إلقاء القبض على الشاب الغاضب وتم توجيه تهمة الاعتداء على العاملين الصحيين وسيارات المركز.

وتشتهر تركيا بوجود قطاع صحي مميز يجد إقبالاً كبيراً من المواطنين والأجانب على حد سواء، وذلك لجودة تلك المؤسسات والخدمات الصحية والمتمثلة بالمستشفيات والمراكز الطبية للأبحاث، التي تقدم خدمات العلاج وخدمات ما بعد العلاج للمرضى والمراجعين.





اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.