بعد تعرضها لحـ.ـادث خطـ.ـير.. زائر ينقذ موظفة في مركز للزواحف بأمريكا (صور + فيديو)

19 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 19 أغسطس 2021 - 12:58 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
بعد تعرضها لحـ.ـادث خطـ.ـير.. زائر ينقذ موظفة في مركز للزواحف بأمريكا (صور + فيديو)

تركيا بالعربي / متابعات

بعد تعرضها لحـ.ـادث خطـ.ـير.. زائر ينقذ موظفة في مركز للزواحف بأمريكا (فيديو)

أنقذ أحد الزوار موظفة شابة تعمل في مركز للزواحف بولاية يوتا الأمريكية بعد تعرضها لحـ .ـادث خطـ .ـير أوشك أن يودي بحياتها، أثناء عرض تقديمي للأطفال في حفلة عيد ميلاد.

وأظهر مقطع  فيديو  التقطه أحد الزوار قيام تمساح بعضِّ يد الموظفة الشابة خلال تحدثها للأطفال أمام حوض مخصص للتماسيح، ومن ثم جرّها إلى داخل الحوض في محاولة منه لافتراسها، قبل أن يقفز أحد الزوار بسرعة إلى الداخل ويحررها من بين فكي التمساح.

كما يتبين في المقطع الذي صوّر في مدينة سولت ليك سيتي قيام المواطن الأمريكي دوني وايزمان (48 عاماً) بالقفز بسرعة إلى الماء واعتلاء ظهر التمساح في محاولة لإنقاذ الموظفة، في حين قام طاقم المركز بإعطاء معلومات دقيقة للرجل للخروج بسلام من الحوض، الأمر الذي تكلل بالنجاح وإنقاذ الموظفة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن الموظفة قد تلقت الإسعافات الأولية قبل وصول المسعفين إلى مكان الحـ .ـادث، كما خضعت بعد ذلك لعملية جراحية وهي الآن في طور التعافي، ومن المتوقع أن تكون بحالة صحية جيدة قريباً.

وذكرت الصحيفة عن مالك مركز الزواحف “شين ريشينز” قوله إن الموظفة كانت تفتح القفص لإطعام التمساح كالمعتاد، فباغتها وأمسك يدها لافتراسها، مضيفاً أن المركز لديه عادةً سياسة احتياطية تقتضي وجود شخص آخر بالقرب من الموظف الذي يعمل مع التمساح، لكن المرافق لم يلتزم بهذه القاعدة، ما أدى إلى وقوع مثل هذا الحـ .ـادث.

1629356251 - تركيا بالعربي

1629356260 - تركيا بالعربي

1629356269 - تركيا بالعربي

1629356281 - تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.