ولاية شرناق تعلن اعتـ .ـقال الشخص الذي سرق سيارة إسعاف

16 أغسطس 2021آخر تحديث :
ولاية شرناق تعلن اعتـ .ـقال الشخص الذي سرق سيارة إسعاف

تركيا بالعربي – ترجمة: وسام الحلبي

قالت مصادر إعلام تركية، إنه تم القبـ .ـض على المواطن التركي FB ، والذي قام بسرقة سيارة إسعاف تابعة لوحدة الطوارئ الصحية 112 في شرناق، وكاد أن يد.هس الناس بها.

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن “FB ، وهو من سكان سيرت ولديه سجل بجـ .ـرائم مختلفة ، حيث سر.ق سيارة الإسعاف التابعة لوحدة الطوارئ الصحية 112 في شرناق في 13 أغسطس ونقلها إلى سيلوبي، وق دأعلن مكتب محافظ شرناق أن المحكمة اعتـ .ـقلت السارق”.

وكانت وسائل اعلام تركية معارضة قد أقحـ.ـمت اسم السوريين في هذه الحا.دثة، إلا أن التحقيقات بينت أنه مواطن تركي.

اقرأ أيضاً: اسطنبول تستعد لاستقبال معرض IDEF 2021 لصناعات الدفاع التركية بمشاركة عالمية ضخمة (فيديو)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان لنوافيكم بكل جديد)

حدث كبير تتجهز اسطنبول لاستقباله بين السابع عشر والعشرين أغسطس آب الجاري، هذا الحدث هو معرض IDEF 2021 لصناعات الدفاع التركية.

أهلا ومرحبا بكم في حلقة جديدة من سلسلة صناعات الدفاع التركية، ولكن قبل أن نبدأ فضلا وليس أمرا لا تنسوا الاشتراك وتفعيل زر الجرس وكتابة تعليقاتكم أسفل الفيديو ليصلكم كل جديد.

أعلنت هيئة صناعات الدفاع التركية التابعة مباشرة للرئاسة ، عزمها عقد المؤتمر الدولي الخامس عشر لصناعات الدفاع التركية IDEF 2021، والذي يعتبر ملتقى عمالقة صناعة الدفاع في جميع أنحاء العالم، في معرض ومركز المؤتمرات توياب TÜYAP في بويوك شكمجة ، اسطنبول بين 17 و 20 أغسطس آب الجاري. حيث من المتوقع أن تشارك أكثر من 1170 شركة من تركيا والعالم.

سيتم تنظيم المعرض تحت رعاية واستضافة وزارة الدفاع التركية مباشرة بالتعاون مع مؤسسة توياب، بإدارة ومسئولية القوات المسلحة للبلاد.

يعتبر المعرض أهم منصة اجتماعات لعمالقة صناعة الدفاع في تركيا والعالم. ومن المقرر حضور 116 وفدا من أكثر من مئة دولة من بينهم 28 وزيراً.

بالإضافة إلى الوزراء ، تشمل الوفود المشاركة في المعرض رؤساء الأركان العامة ، وقادة القوات البرية ، والبحرية ، والجوية ، ونواب رؤساء الأركان العامة ، وقادة الشرطة وقادة خفر السواحل .
ولوحظ أنه هذا العام ، هناك اهتمام متزايد لكبار المسؤولين عن المشتريات الدفاعية للدول والذي يبشر بأنه سيكون مثمرًا للغاية.

الجدير بالذكر، أن الشركات التركية ستعرض في الجناح المخصص لها طائرات بطيار، وأخرى من دون طيار، وأنظمة بحرية، وإلكترونية، وأجهزة محاكاة، ومنتجات نسيجية عسكرية، ومنتجات دعم لوجستي، وغيرها.

في الختام لا تنسوا الاشتراك في القناة ومشاركة الفيديو والسلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.