عروض جديدة من متاجر بين BIM تبدأ الثلاثاء 17/082021

16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 8:24 صباحًا
عروض البيم BIM
عروض البيم BIM

تركيا بالعربي

في عملاق الماركت البيم bim عروض منظفات ومستلزمات تنظيف وغيرها و تبدأ الثلاثاء 17 آب

عروض منوعة وغاية في الروعة تبدأ يوم الثلاثاء من العملاق بيم bim .

ماركت البيم bim الغني عن التعريف بدأ عمله في عام 1995 بـ 21 فرعاً واليوم تجاوز عدد فروعه إلى 4500

وهو في توسع وازياد حتى لا يكاد يمر يوم او يومين حتى نسمع بافتتاح فرع جديد في مكان ما من انحاء تركيا.

ماركت البيم bim فتح فرص واسعة للتوظيف حيث يبلغ عدد موظفيه حالياً 30.232 والعدد في ازياد مع التوسع المستمر

ماركت bim واسع الانتشار في كل تركيا ومعروف ومشهور بجودة منتجاته ورخص ثمنها وهو يحتل مرتبة الصدارة بلا منازع بالقدر الذي لم تستطع اي من الماركات الاخرى التي تحاول منافسته انتزاعها منه

وعلى رأس تلك الماركت ماركت A101 وماركت Şok.

تلك المزايا التي يتمتع بها من توفير أصناف محددة ومتنوعة دائمة بأسعار تنافسية لا تقوى حتى الاسواق المركزية على منافستها جعلته محط انظار المستهلكين

حتى باتت الزيارة اليومية لشراء الحاجات الأساسية من أقرب فرع له من الأمور الروتينية التي يعايشها من يقيم في تركيا .

فكرة عمل البيم bim : تعتمد على تخفيض كلفة إنتاج وتوزيع وتسويق المنتج مع الحفاظ على الجودة، حيث انه يتعاقد مع موردين ومصنعين كبار لإنتاج كميات ضخمة للغاية من المنتج مما يخفض من تكاليف انتاجه.

وفي نفس الوقت يسعى لأن يخفض من كلفة وصول المنتج إلى المشتري إلى ادنى حد ممكن من خلال تخفيض والتخلص من النفقات الزائدة وتوحيد اسلوب العمل .

كما أنه يركز في بيعه وتسويقه على منتجات محددة تغطي 80% من احتياجات الاسرة اليومية يحافظ على ثبات أسعارها بأكبر قدر ممكن.

مع التسويق لبعض المنتجات الموسمية أو التكميلية والتي يشتري كميات منها بعد دراسة متقنة لجودتها وأسعارها وإحتياجات المستهلك لها ثم يطرحها في فروعه على شكل عروض أسبوعية تبقى متوفرة في الفروع حتى نفادها .

وهو مع اسلوبه هذا يعتني بالجودة وسلامة المنتج إلى أقصى حد حيث يمتلك مخابر خاصة تعنى بالفحص الدوري لسلامة المنتج وإستمرار حفاظه على جودته المتميزة المعروفة دون اي تغير .

وهو ما يفسر تلك السمعة الطيبة والثقة التي يمتلكها لدى المستهلك والتي تجعل المستهلك يتسوق منه بدون أن يلتفت للسؤال عن جودة المنتج لعلمه المسبق بأنه يتسوق من أجود وأفضل المنتجات وأرخصها .

وبالرغم من أنه يسود اعتقاد لدى الكثيرين أن ماركت البيم bim مملوك من الدولة التركية أو مدعوم منها الا أن حقيقة الامر ليست كذلك وهو شركة مساهمة مثله مثل غيره من الشركات.

غير أن أسلوب عمله اعطاه هذا التميز الفريد التي تحاول الكثير من الشركات الأخرى مجارته والوصول إلى ما وصل اليه .

وفي عام 2013 افتتح ماركت البيم bim أول فروع له خارج تركيا من خلال تجربة متميزة في مصر أثبتت وجودها الا أن العروض التي نقدمها هنا هي عروض حصرية لمنتجاته في تركيا فقط .

ماركت bim هو جارك الذي سيجاورك في أي حي تقطن فيه 🙂 ويقدم لك كل ما تحتاجه حتى خطوط الاتصال الخليوي 🙂 .

عروض بيم هذه ستمتد من يوم الثلاثاء 17 وحتى 23 آب 2021 من العام 2021

ما هي عروض بيم لهذا الأسبوع:

يقدم متجر بيم عروض مميزة على مطري غسيل 5 ليتر ومنظف للغسالة 400 ميلي ومنظف للجلاية 250 ميلي ومزيل التكلسات 1 ليتر وماء جافيل 1 ليتر وأقراص جلي عدد 64 وسائل جلي 2.5 كغ وشامبو للسجاد 1000 ميلي ومزيل بقع جيت 1500 ميلي مع منظف حمامات 1850 ميلي وأقراص تنظيف التواليت عدد 2 ومنظف عام 4 ليتر وقماش تنظيف عدد 2 وقماش تنظيف عدد 4 وقماش تنظيف عدد 10 واسفنجة جلي واسفنجة جلي مع خزان لسائل الجلي وفرشاة جلي ومناديل تنظيف النظارات ونكاشات أسنان وشلمونات ورقية عدد 12 وصابون برائحة ذكية 100 ميلي ومحارم تواليت عدد 8 ومحارم معطرة عدد 90 وفوط صحية نسائية ليلي عدد 20 وعادي عدد 26

شاهد العروض في هذه الصورة

a bim1 001 - تركيا بالعربي

المصدر: موقع عروض في تركيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.