توقف قيود (السيكورتا) الخاص بآلاف السيارات السورية… ومصدر يكشف السبب

16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 4:01 مساءً
توقف قيود (السيكورتا) الخاص بآلاف السيارات السورية… ومصدر يكشف السبب

تركيا بالعربي – ترجمة: وسام الحلبي

توقف قيود (السيكورتا) الخاص بآلاف السيارات السورية… ومصدر يكشف السبب

رصدت تركيا بالعربي في منصات التواصل الاجتماعي، منشورات تحدثت عن إيقاف (التأمين) الخاص بالسيارات السورية التي تحول لوحة M، وقد أفاد بعض الناشطين أن بعض الحواجز قامت بحجز سياراتهم ومنعها من العبور بسبب ذلك، مع العلم أنهم دفعوا التأمين وأن التأمين الخاص بهم يعمل بشكل نظامي ولم تنتهِ مدته.

وجاء في أحد المنشورات التي رصدتها تركيا بالعربي: “شباب شو القصة قال وقفو السيكورتا من جميع السيارات السورية وعلى اول حاجز بيحجزوها !!!!”، ليرد عليه شخص آخر قائلاً: “انا مكتب تأمين مافي هيك شي.. فيه خطأ بالسستم حاليا عم نقطع السيكورتا وما عم تظهر على الايدولت عند الناس فقط لا غير… التأمين شغال ومافي اي اشكالية”، فيما نفى آخر صحة الخبر قائلاً: “لا مو صحيح هل حكي السيكورتا شغاله بس e devlet في خطآ ب سستم للسوريين”.

اقرأ أيضاً: اسطنبول تستعد لاستقبال معرض IDEF 2021 لصناعات الدفاع التركية بمشاركة عالمية ضخمة (فيديو)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان لنوافيكم بكل جديد)

حدث كبير تتجهز اسطنبول لاستقباله بين السابع عشر والعشرين أغسطس آب الجاري، هذا الحدث هو معرض IDEF 2021 لصناعات الدفاع التركية.

أهلا ومرحبا بكم في حلقة جديدة من سلسلة صناعات الدفاع التركية، ولكن قبل أن نبدأ فضلا وليس أمرا لا تنسوا الاشتراك وتفعيل زر الجرس وكتابة تعليقاتكم أسفل الفيديو ليصلكم كل جديد.

أعلنت هيئة صناعات الدفاع التركية التابعة مباشرة للرئاسة ، عزمها عقد المؤتمر الدولي الخامس عشر لصناعات الدفاع التركية IDEF 2021، والذي يعتبر ملتقى عمالقة صناعة الدفاع في جميع أنحاء العالم، في معرض ومركز المؤتمرات توياب TÜYAP في بويوك شكمجة ، اسطنبول بين 17 و 20 أغسطس آب الجاري. حيث من المتوقع أن تشارك أكثر من 1170 شركة من تركيا والعالم.

سيتم تنظيم المعرض تحت رعاية واستضافة وزارة الدفاع التركية مباشرة بالتعاون مع مؤسسة توياب، بإدارة ومسئولية القوات المسلحة للبلاد.

يعتبر المعرض أهم منصة اجتماعات لعمالقة صناعة الدفاع في تركيا والعالم. ومن المقرر حضور 116 وفدا من أكثر من مئة دولة من بينهم 28 وزيراً.

بالإضافة إلى الوزراء ، تشمل الوفود المشاركة في المعرض رؤساء الأركان العامة ، وقادة القوات البرية ، والبحرية ، والجوية ، ونواب رؤساء الأركان العامة ، وقادة الشرطة وقادة خفر السواحل .
ولوحظ أنه هذا العام ، هناك اهتمام متزايد لكبار المسؤولين عن المشتريات الدفاعية للدول والذي يبشر بأنه سيكون مثمرًا للغاية.

الجدير بالذكر، أن الشركات التركية ستعرض في الجناح المخصص لها طائرات بطيار، وأخرى من دون طيار، وأنظمة بحرية، وإلكترونية، وأجهزة محاكاة، ومنتجات نسيجية عسكرية، ومنتجات دعم لوجستي، وغيرها.

في الختام لا تنسوا الاشتراك في القناة ومشاركة الفيديو والسلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.