أغرب سـ.ـرقة في دمشق.. لص يتسلل إلى أحد المحلات التجارية ويسـ.ـرق مبلغًا غير متوقع

8 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 8 أغسطس 2021 - 6:10 مساءً
OBK
أخبار سوريا
أغرب سـ.ـرقة في دمشق.. لص يتسلل إلى أحد المحلات التجارية ويسـ.ـرق مبلغًا غير متوقع

تركيا بالعربي

أغرب سـ.ـرقة في دمشق.. لص يتسـ.ـلل إلى أحد المحلات التجارية ويسـ .ـرق مبلغًا غير متوقع

ذكرت مصادر موالية أن لصًا تسلل إلى أحد المحلات التجارية في دمشق، وسـ .ـرق مبلغًا غير متوقع، في أغرب سـ .ـرقة تشهدها العاصمة.

وبحسب موقع “صاحبة الجلالة” فقد لاحظ صاحب أحد المحلات المخصصة لبيع المواد الغذائية بمنطقة الغزلانية بدمشق، أن لصاً يدخل إلى محله في كل يوم ويسـ .ـرق أموالًا من درج المحل.

وأضافت المصادر أن صاحب المحل قام بالاتفاق مع شقيقه على مراقبة المحل لعدة أيام، إلا أن جهودهما باءت بالفشل.

وأوضحت المصادر أنه وبعد تفكير مطول توصل الشقيقان إلى أن اللص قد يكون قد استخدم نافذة صغيرة أعلى المحل للدخول، فقاما بربط سلك كهربائي موصول بالتيار على الشباك.

ولدى عودتهما صباحًا لاحظا آثارًا لمحاولة دخول من النافذة، وبعد بحث توصلا إلى أحد الأشخاص من أصحاب السوابق ولاحظا عليه آثار حـ .ـروق بيديه ناجمة عن صعقة كهربائية.

واعترف اللص أخيرًا أنه كان يتسلل بين الحين والآخر للمحل من النافذة ويأخذ مبلغًا ماليًا لشراء مشروبه الكـ .ـحولي، ولا يزيد على ذلك شيئًا، كما أقر أنه كان يأخذ حاجته فقط من المبلغ.
الجدير ذكره أن مناطق سيطرة النظام تشهد ازديادًا ملحوظًا بعمليات السـ .ـرقة، في ظل الأزمة المعيشية الخانقة، وتضييق النظام اقتصاديًا على الأهالي، عبر إرهاقهم بالضرائب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.