مدينة ألمانية تعلن عن تجهيزاتها لإستقبال اللاجئبن الفقراء وأغلبهم سوريون

6 أغسطس 2021آخر تحديث :
ميركل عاجل
ميركل عاجل

تركيا بالعربي

مدينة ألمانية تعلن عن تجهيزاتها لإستقبال اللاجئبن الفقراء وأغلبهم سوريون

ملاجئ اللجوء التي تم إخلاؤها منذ فترة طويلة ستكون جاهزة لإستقبال الوافدين الجدد مرة أخرى في برلين ويقول ساشا لانجينباخ المتحدث باسم رئيس مكتب الدولة لشؤون اللاجئين (LAF): “في يونيو ، أصبحت الأعداد المتزايدة واضحة ، ويصل منذ تموز 85 شخصًا كل يوم”.

في النصف الأول من العام الجاري جاء معظم السوريين حوالي (467) من منطقة مولدوفا بالقرب من البحر الأسود وهي من أفقر بلدان أوروبا

وصرح الخبير الداخلي هانو باخمان : “هناك تدفقًا قويًا آخر إلى برلين من اللاجئين وسيتم استقبالهم في مراكز اللجوء الأولية”

وفي Buchholzer Straße تم وضع الأسوار الأمنية لأن الوافدين الجدد يجب أن يسكنوا بشكل منفصل عن المصابين بالكورونا وأبلغ السكان: “هذا الإجراء يجب أن يظل ساري المفعول حتى نهاية مدة الموقع ، والمقرر لها نهاية أكتوبر 2021”.

اقرأ أيضاً: المقاتلة بايراكتار التركية تجتاح الأسواق العالمية

أكثر من 10 دول تعتزم شراء المسيّرة القتالية بايراكتار التركية

خاص تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

أهلا ومرحبا بكم في فيديو جديد من سلسلة حلقات صناعات الدفاع التركية، وفي موضوع اليوم سنتحدث عن مفاجأة كبيرة وخطوة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الجمهورية التركية.

حيث أعلنت شركة بايكار المصنعة للمسيرة القتالية بايراكتار، على لسان المدير التنفيذي لها سلجوق بايراكتار، أن أكثر من عشر دول جديدة في مرحلة توقيع العقود لشراء هذه الطائرة بدون طيار، التي وصفها الإعلام الأوروبي بأنها معجزة حقيقية.

تصريح بايراكتار جاء خلال مؤتمر قمة الفضاء والطيران الثاني الذي انعقد في جامعة جيبزي التقنية خلال الأيام القليلة الماضية والذي كشف فيه عن معلومات مهمة حول الطائرة.

أشار بايراكتار أيضا إلى هذه البلدان تشمل دولا أوروبية ودولا من أوروبا الشرقية وأخرى من دول البلقان مثل ألبانيا التي تجمعها علاقات دفاعية قوية مع تركيا ، مضيفا أن العقود مع هذه الدول العشرة على وشك الانتهاء.

تتكون الطائرة بدون طيار المسلحة بايراكتار تي بي اثنين من 40 جهاز كمبيوتر عالي التعقيد، ومزودة بأحدث التقنيات العالمية ، بالإضافة إلى البرامج والإلكترونيات التي تم تطويرها محلياً

وفي إطار حديثه أيضا أكد بايراكتار أن النموذج الثالث تي بي ثلاثة سيكون الأكثر تطورا على مستوى العالم، مؤكدا أن كل مكونات الطائرة محلية تم تطويرها على يد المهندسين الأتراك، بدءا من التصميم وانتهاء بآخر عملية من عمليات الإنتاج المتسلسل.

من الجدير ذكره أيضا أن تركيا باعت بالفعل عدة طائرات من هذا النوع إلى دولة قطر، وأذربيجان، وأوكرانيا ، وبولندا، الدولة العضو في حلف شمال الأطلسي النيتو.

في الختام لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس وترك تعليقاتكم في أسفل الفيديو ، ليصلكم كل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.