وزارة الغابات تعلن السيطرة على 160 حريقاً حتى اللحظة

4 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:20 مساءً
وزارة الغابات تعلن السيطرة على 160 حريقاً حتى اللحظة

تركيا بالعربي – ترجمة: وسام الحلبي

وزارة الغابات تعلن السيطرة على 160 حريقاً حتى اللحظة

أعلنت وزارة الزراعة والغابات السيطرة على معظم الحرائق التي اندلعت في عدة ولايات تركية، مشيرة إلى أن عدد الحرائق المسيطر عليها بلغ حريقاً من أصل 174 مندلعة.

وقالت الوزارة في بيان ترجمته تركيا بالعربي: “وقع 174 حريق غابات في 39 محافظة تمت السيطرة على 160 منها. وتتواصل الجهود للسيطرة على 14 حريقًا في 6 محافظات أخرى”.

اقرأ أيضاً: تركيا تزف للعالم بشرى إنتاجها 6 غواصات بقدرات محلية كاملة

تدمير شامل للسفن الحربية والقواعد الجوية

خاص – قناة ترك تيوب على يوتيوب (اشترك في القناة)

أهلا ومرحبا بكم متابعينا أينما كنتم في هذه الحلقة الجديدة من سلسلة الصناعات الدفاعية التركية والتي سنتحدث فيها اليوم عن خبر هز وسائل الإعلام التركية ألا وهو إعلان تركيا الانتهاء من صناعة 6 غواصات جديدة بإمكانات محلية.

حيث أعلنت شركة كوتش ديفونما التركية تسليم أنظمة 6 غواصات جديدة من فئة رئيس ، من خلال استكمال اختبارات الإنتاج وقبول المصنع.

من الجدير ذكره أنه جرى تسليم جميع الأنظمة التي طورتها الشركة بخبرتها الهندسية والتقنية الخاصة ، من خلال إكمال جميع الاختبارات اللازمة قبل البدء بعمليات الإبحار والتشغيل في الخدمة.

وأفادت الشركة أنها عملت على تزويد الغواصات بتقنيات مبتكرة تعزز دفاع البلاد ، وذلك ضمن نطاق برنامج الغواصات الجديد (YTDP) ، الذي تم تنفيذه في حوض بناء السفن بولاية غولجوك .

من المهم أن نتطرق لهذه النقطة هي أن هذا الإنجاز لم يتحقق في يوم وليلة ، فقد بدأت تركيا بالعمل على إنتاج الغواصات في أغسطس آب عام 2011 ، واستغرق هذا الإنجاز الكبير جهودا مضنية للغاية ، بمعدل توطين محلي تجاوز 75 في المئة.

هذه الغواصات ستكون نجمة القوات البحرية التركية في المياه الوطنية والدولية ، وستتمتع بتقنيات دفاعية ذات مستوى عالمي، وذلك بناء على حلول هندسية وجهود متواصلة من البحث والتطوير.

في الختام لا تنسوا الاشتراك وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد يتعلق بصناعات الدفاع التركية ، نلتقي بكم في حلقة جديدة و موضوع جديد مثير للاهتمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.