الداخلية التركية تكشف عدد الممنوعين من دخول تركيا منذ مطلع العام 2021

4 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 3:57 مساءً
وزير الداخلية التركي سليمان صويلو
وزير الداخلية التركي سليمان صويلو

تركيا بالعربي – ترجمة: وسام الحلبي

الداخلية التركية تكشف عدد الممنوعين من دخول تركيا منذ مطلع العام 2021

رد وزير الداخلية سليمان صويلو على رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليجدار أوغلو حول مسألة الانفلات على الحدود قائلاً: “أدين هذا النهج الذي اتخذه رئيس حزب المعارضة ، والذي يشوه دولة الجمهورية التركية ورئيسنا ، وجميع موظفينا الإداريين والمدنيين وموظفي إنفاذ القانون العاملين في هذا المجال بشأن قضية الهجرة”.

وأضاف في تصريحات ترجمتها تركيا بالعربي: “لطالما كانت تركيا وجهة ودولة عبور للهجرة لسنوات عديدة ، وهي تواجه ضغوطًا خطيرة من الهجرة غير النظامية (غير القانونية)، أؤكد في هذا السياق، أنه تتم عمليات ضبط المهاجرين غير النظاميين (غير الشرعيين)، حيث تتواصل عمليات إعادة المهاجرين غير الشرعيين إلى وطنهم الأم في البحر والبر ، والتي كثيرًا ما نشارك بياناتها مع الجمهور”.

وذكر: “منذ العام 2018 وحتى منتصف العام 2021، تم وضع قيود على دخول 253.299 شخصاً من دخول البلاد، والأمور كلها تحت السيطرة الآن، ولا صحة لما يشاع حول الانفلات على حدودنا”.

اقرأ أيضاً: تركيا تزف للعالم بشرى إنتاجها 6 غواصات بقدرات محلية كاملة

تدمير شامل للسفن الحربية والقواعد الجوية

خاص – قناة ترك تيوب على يوتيوب (اشترك في القناة)

أهلا ومرحبا بكم متابعينا أينما كنتم في هذه الحلقة الجديدة من سلسلة الصناعات الدفاعية التركية والتي سنتحدث فيها اليوم عن خبر هز وسائل الإعلام التركية ألا وهو إعلان تركيا الانتهاء من صناعة 6 غواصات جديدة بإمكانات محلية.

حيث أعلنت شركة كوتش ديفونما التركية تسليم أنظمة 6 غواصات جديدة من فئة رئيس ، من خلال استكمال اختبارات الإنتاج وقبول المصنع.

من الجدير ذكره أنه جرى تسليم جميع الأنظمة التي طورتها الشركة بخبرتها الهندسية والتقنية الخاصة ، من خلال إكمال جميع الاختبارات اللازمة قبل البدء بعمليات الإبحار والتشغيل في الخدمة.

وأفادت الشركة أنها عملت على تزويد الغواصات بتقنيات مبتكرة تعزز دفاع البلاد ، وذلك ضمن نطاق برنامج الغواصات الجديد (YTDP) ، الذي تم تنفيذه في حوض بناء السفن بولاية غولجوك .

من المهم أن نتطرق لهذه النقطة هي أن هذا الإنجاز لم يتحقق في يوم وليلة ، فقد بدأت تركيا بالعمل على إنتاج الغواصات في أغسطس آب عام 2011 ، واستغرق هذا الإنجاز الكبير جهودا مضنية للغاية ، بمعدل توطين محلي تجاوز 75 في المئة.

هذه الغواصات ستكون نجمة القوات البحرية التركية في المياه الوطنية والدولية ، وستتمتع بتقنيات دفاعية ذات مستوى عالمي، وذلك بناء على حلول هندسية وجهود متواصلة من البحث والتطوير.

في الختام لا تنسوا الاشتراك وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد يتعلق بصناعات الدفاع التركية ، نلتقي بكم في حلقة جديدة و موضوع جديد مثير للاهتمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.