عاجل: وزارة الصحة التركية تعلن عن إحصائيات كورونا الجديدة الاثنين 02/08/2021

2 أغسطس 2021آخر تحديث :
عاجل وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة
عاجل وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة

تركيا بالعربي

عاجل: وزارة الصحة التركية تعلن عن إحصائيات كورونا الجديدة الاثنين 02/08/2021

أعلنت وزارة الصحة التركية عن عدد الوفـ. ـيات والاصابات وحالات الشفاء بفيروس كورونا اليوم  الاثنين 02/08/2021

وقالت الوزارة في بيانها اليومي أطلعت عليها تركيا بالعربي، أن عدد الإصـ ـابات الإجمالي بفيروس كورونا في تركيا خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ 22.898 حالة

وعن عدد الوفيات فقد تم تسجيل 91 وفـ .ـاة جديدة

وتابع الوزارة أنه تم تسجيل 5.947 حالة شفاء من فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية

وأضاف الوزارة أنها أجرت 270.426 اختباراً للمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضي

اقرأ أيضاً: لأول مرة.. تركيا تصنع طائرات تنقض على أهدافها كالصقور

تدمير واسع النطاق للأهداف الاستراتيجية

أهلا ومرحبا بكم في فيديو جديد مع سلسلة الصناعات الدفاعية التركية من قناة ترك تيوب (اشترك الآن) وآخر ما وصلت له هذه الصناعات والتطوير المستمر.

اليوم سنتحدث عن أنظمة طائرات “ألباغو” بدون طيار، التي تستعد للإنضمام إلى أسطول الطائرات المسيرة الانتحارية، و التي تعد أحد أبرز المنتجات في الصناعات الدفاعية التركية خلال الفترة الأخيرة.

أثبتت الطائرة كفاءتها في تنفيذ جميع مهام الاستطلاع والمراقبة والتدمير وخاصة في المناطق السكنية، كما أنها مزودة بإمكانية إلغاء المهمة، وكذلك قدرتها على القيام بعمليات تدميرية واسعة النطاق.

وعلاوة على ذلك فإن ألباغو مزودة بخاصية الذكاء الاصطناعي وقدرتها على معالجة الصور، والتحليق بدون صوت، وهو ما يوفر تأثيرًا مدهشًا وقدرة عملياتية متفوقة.

تتميز بخفة وزنها وسرعة الانقضاض على الأهداف، وإمكانية الطيران على مستوى منخفض لتفادي الرادارات وسرعتها العالية، بالإضافة إلى قدرتها على تدمير أو تعطيل الأهداف الاستراتيجية مثل السفن الحربية ومنصات الصواريخ .

وتزن طائرة ألباغو 2 كيلو جرامًا، وعلى الرغم من صغر حجمها ووزنها الخفيف، يمكنها حمل متفجرات، والقيام بمهام على مسافات بعيدة للغاية، كما يمكن حملها ونقلها بسهولة بواسطة جندي واحد فقط، وكذلك استخدامها في تنفيذ المهام بسرعة كبيرة.

انتهى تقريرنا اليوم نلتقي بكم في حلقة جديدة وصناعات دفاعية تركية جديدة، إذا أعجبكم الفيديو لا تنسوا الاشتراك وتفعيل زر الجرس، إلى اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.