مشكلة تواجه السوريين الذين تم نقلهم إلى برنامج T-SUY .. وهذه طريقة حلها

31 يوليو 2021آخر تحديث :
كرت الهلال الأحمر التركي
كرت الهلال الأحمر التركي

تركيا بالعربي – خاص

رصدت تركيا بالعربي في منصات التواصل الاجتماعي، مشكلة واجهت بعض السوريين المستفيدين من برنامج T-SUY، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً والذي سيتلقى المستفيدون منه مبلغ 250 ليرة تركية عن كل شخص بدلاً من 155.

وتجلت المشكلة بظهور الاموال عند الضغط على (سحب الاموال)، ولكن مع عدم إمكانية سحبها، ولحل هذه المشكلة يجب وضع الكرت وإدخال كلمة المرور ومن ثم الضغط على (سحب المال)، حيث ستظهر عدة حسابات الأول هو حساب (صوي) المعتاد الذي يتم تحميل المساعدات فيه والثاني هو حساب مساعدة التعليم، ولكن المستفيدين من برنامج T-SUY، لن يتمكنوا من الحصول على المال من الحساب الاول.

سيظهر أسفل الشاشة التي بها الحسابات كلمة (التالي)، حيث وبمجرد الضغط عليها سيتم الانتقال إلى صفحة أخرى بها حساب واحد فقط هو حساب T-SUY، ومن هنا يمكنهم سحب الاموال، ويعود سبب المشكلة إلى أن أصحاب مساعدة T-SUY لن يمكنهم سحب المال من حساب SUY رغم ظهور المبلغ فيه، ويجب عليهم الضغط على كلمة (التالي) من اجل سحب المال من حساب T-SUY المضاف حديثاً غلى البطاقات.

اقرأ أيضاً: في سابقة هي الأولى.. تركيا تعلن قدرتها على تصنيع مقاتلات إف 35 محلياً وتوساش التركية مستعدة لتولي عملية الإنتاج

كشف تيميل كوتيل، المدير العام لشركة الصناعات الجوية والفضائية التركية (توساش)، أن الشركة قادرة على تصنيع مقاتلات أف- 35.

وأفاد كوتيل أن شركة “توساش” تنفذ مشاريع لإنتاج 6 مروحيات و3 طائرات وطائرتين مسيرتين و(طائرات مسيرة تستخدم كأهداف في التدريبات) بالإضافة لعدة مشاريع لإنتاج أقمار صناعية.

وأضاف كوتيل أن طائرات الجيل الخامس يقودها طيار واحد ويحل الذكاء الاصطناعي محل الطيار المساعد، وأن المقاتلة الوطنية التركية ستكون هي أيضاً طائرة ذكية تتمتع بنفس الخاصية.

ولفت إلى أن أهم مشروعات الشركة هو مشروع المقاتلة الوطنية التركية MMU الذي سينجز من قبل 3 آلاف فرد من توساش، إضافة إلى حوالى 3 آلاف آخرين من شركات أخرى ستساهم في المشروع.

وأشار إلى أن محرك المقاتلة الشبحية الوطنية سيتم تشغيله عام 2023 وستقوم بأولى تجارب الطيران عام 2025 فيما سيتم تسليمها إلى القوات الجوية عام 2028.

وأوضح أن محرك الطائرة، سيُطور من قبل شركة TR Motor التركية المحلية، وأن شركات أخرى ستساهم في تطوير أجزاء المحرك.

وأضاف أن على تركيا الجمع بين الجودة والسرعة والتكلفة المنخفضة، وأن المنافسين أصبحوا يدركون جيداً أن شركة “توساش باتت من أقوى اللاعبين على الساحة في قطاع الصناعات الجوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.