الشمال السوري يناصر درعا والد.ك بدأ

31 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 31 يوليو 2021 - 9:58 صباحًا
راجمات صواريخ
راجمات صواريخ

تركيا بالعربي

الشمال السوري يناصر درعا والد.ك بدأ

كشف القـ.ـائد العسـ.ـكري في “هيئة تحرير الشام” قتـ.ـيبة الشامي في تصريح صحفي اطلعت عليه شبكة “الدرر الشامية” عن التحركات العسـ.ـكـ.ــ.ـرية التي نفذتها غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” الجمعة نصرة لأهالي جبل الزاوية ودرعا.

وقال “الشامي”: “تزامنا مع اعتداءات نظام الإجـ.ـرام على أهالينا في درعا الإباء والشموخ ومحاولة اقتـ.ــ.ـحام بلدات مأهولة بالسكان أغلبهم نساء وأطفال، شنـ.ـت غرفة عمليات الفتح المبين على رأسها هيئة تحرير الشام حملة قصف منظمة استهدفت مراكز العـ.ـدو وغرف عملياته ومرابض مدفعياته التي تقتـ.ـل المدنيين في جبل الزاوية وريف إدلب، وبنفس الوقتـ.ـ تشارك وتساند المحتل في إرهـ.ـاب أهلنا في الجنوب السوري”.

وأضاف: “هذا وعملت وحدات الرصد والاستطلاع بالمناطق المحررة على تحديد أماكن الاستهداف ومواقع العـ.ـدو بدقة، حيث تم التعامل مع مصدر العـ.ـدوان وتحقيق إصابات مباشرة”.

وأردف: “حيث استهدفنا مراكز العـ.ـدو في كل من بلدة حزارين وقرية جبالا وأطراف مدينة كفرنبل المحتلة، وفي بلدتي معصران وحنتوتين وقرية الرويحة وبابيلا جنوب إدلب، إضافة إلى مواقع أخرى في سهل الغاب بريف حماة، ما أسفر عن قتـ.ـل وجـ.ـرح عدد من الميليـ.ـشيات وإخراج بعض القطاعات عن الخدمة”.

وختم “الشامي” قائلا: “هذا الاستهداف ما هو إلا جزء يسير مما أعده المجاهدون، وإن الفصـ.ـائل المجاهدة لن تدخر جهدا في رد أي اعتداء يهدد أمن وسلامة المناطق المحررة وأهالينا الكرام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.