الإعلامي ”فيصل القاسم” يكشف عن أكبر خطـ.ـر يهـ.ـدد شعب عربي

31 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 31 يوليو 2021 - 2:06 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
فيصل القاسم
فيصل القاسم

تركيا بالعربي

الإعلامي ”فيصل القاسم” يكشف عن أكبر خطـ.ـر يهـ.ـدد شعب عربي

كشف الإعلامي العربي فيصل القاسم عن كارثة جديدة تعاني منها اليمن إلى جانب كارثتها العسكرية والمعيشية، واصفاً إياها بأنها الأخطـ .ـر في تهـ .ـديد الشعب اليمني.

وقال الإعلامي القاسم خلال تغريده له على تويتر رصدا “المشهد اليمني”، إن اليمن إلى جانب سوريا والعراق لم تعد الكـ .ـارثة فيها عسكرية ومعيشية فقط، مشيراً إلى أن الخطـ .ـر الذي يهـ .ـدد الشعب اليمني والسوري والعراقي أنها صارت ضحـ .ـية لأكبر عملية ترويج مخـ .ـدرات بالتاريخ ، وفقاً لما ذكرته وكالة “لاين سبورت”.

وذكر القاسم أن إيران وميليـ .ـشياتها في المنطقة هي المـ .ـروج الرئيسي للمخـ .ـدرات في المنطقة والي يشكل خطر على أجيال كاملة ستضيع خلال اغراق هذه البلدان (اليمن والعراق وسوريا) بالمخـ .ـدرات، مشيراً إلى أن المخـ .ـدرات بلغت في هذه البلدان المدارس الإبتدائية.

الجدير بذكره أن تجارة المخدرات في اليمن توسعت بعد سيطرة ميليـ .ـشيا الحوثي على السلطة نهاية عام 2014م وباتت محافظة صعدة الموطن الأول للميليـ .ـشيا في تجارة المخـ .ـدرات والتي تستخدمها كمحطة للتهـ .ـريب محليا وعلى مستوى الجوار وكذلك الوضع بالنسبة للمنافذ البحرية في المخا وحجة .

اقرأ أيضاً: تحمل أقوى الذخائر الذكية وأشدها تدميرا تركيا تعلن نجاح أضخم طائراتها المسيرة الهجومية “أك سونجور” بكل الاختبارات

تقرير- محمد عبدالرحمن – خاص موقع تركيا بالعربي (اشترك في قناة اليوتيوب)

انطلقت الطائرة الأثقل في صفوف أسطول الطائرات بدون طيار التركية أك سونجور من العاصمة أنقرة ، وهي تحمل أقوى الذخائر الذكية والأشد تدميرا كي جي كي سيها اثنين وثمانين بوزن 340 كجم، وتوجهت إلى ولاية سينوب البحرية، بواسطة التحكم بالأقمار الصناعية ، ونجحت أكسونغور في إصابة الهدف على ارتفاع 20 ألف قدم ومدى 30 كيلومترًا.

ويشير الإعلام اليوناني القلق إلى ميزات دبابة السماء التركية قائلاً إن أك سونجورسيها هو الإصدار المتقدم من الطائرة أنكا يو إي في غير المأهولة.

والتي يمكن أن تطير لمدة 40 ساعة دون الحاجة إلى الإمداد أو أي شيء. مشيرا أن الأتراك سيوفرون الكثير من خلال ذلك “.

تسببت قدرة أك سونجور المسلحة بدون طيار ، التي تنتجها شركة صناعات الفضاء التركية ، في قلق وسائل الإعلام اليونانية. التي قالت إن أسلحة تركيا مربكة الآن لأنها تعلن أنه سيتم إنتاج سلاح جديد كل شهر.لذلك يجب أن نراقبها بعناية”

ولا تزال الطائرات المسيرة التركية ، التي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تغيير مصير العديد من النزاعات ، من أذربيجان إلى ليبيا ، على جدول أعمال الصحافة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.