4 جـ .ـرحى نتيجة اصـ .ـطدام سيارة مع شاحنة في شانلي أورفا

30 يوليو 2021آخر تحديث :
4 جـ .ـرحى نتيجة اصـ .ـطدام سيارة مع شاحنة في شانلي أورفا

تركيا بالعربي -ترجمة وتحرير: لما الحلو

4 جـ .ـرحى نتيجة اصـ .ـطدام سيارة مع شاحنة في شانلي أورفا

قالت مصادر اعلام تركية، أن 4 أشخاص اصيـ .ـبوا بجـ .ـروح خطيرة نتيجة اصطـ .ـدام وانقلاب سيارة مع شاحنة في ولاية شانلي أورفا.

وبحسب ما نقلته قناة NTV TR وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في شانلي اورفا، سقطت سيارة بسبب انفـ .ـجار إطارها الأمامي على الكيلومتر 37 من طريق شانلي أورفا – ديار بكر السريع، واصـ .ـطدمت بشاحنة بها التي كان يقودها عبد الصامت أشكين وادى الـ .ـحادث إلى إصـ .ـابة 4 أشخاص بجـ .ـروح خطيرة.

واضافت:” تم ارسال فرق الإسعاف والشرطة إلى المكان الحادث بعد ابلاغ المواطنين اللذين شاهدوا الحادث وتم نقل المصـ .ـابين الى المستشفى لتلقي العلاج وبدات فرق الشرطة فتح تحقيق في الحادث”.

اقرأ أيضاً: تحمل أقوى الذخائر الذكية وأشدها تدميرا تركيا تعلن نجاح أضخم طائراتها المسيرة الهجومية “أك سونجور” بكل الاختبارات

تقرير- محمد عبدالرحمن – خاص موقع تركيا بالعربي (اشترك في قناة اليوتيوب)

انطلقت الطائرة الأثقل في صفوف أسطول الطائرات بدون طيار التركية أك سونجور من العاصمة أنقرة ، وهي تحمل أقوى الذخائر الذكية والأشد تدميرا كي جي كي سيها اثنين وثمانين بوزن 340 كجم، وتوجهت إلى ولاية سينوب البحرية، بواسطة التحكم بالأقمار الصناعية ، ونجحت أكسونغور في إصابة الهدف على ارتفاع 20 ألف قدم ومدى 30 كيلومترًا.

ويشير الإعلام اليوناني القلق إلى ميزات دبابة السماء التركية قائلاً إن أك سونجورسيها هو الإصدار المتقدم من الطائرة أنكا يو إي في غير المأهولة.

والتي يمكن أن تطير لمدة 40 ساعة دون الحاجة إلى الإمداد أو أي شيء. مشيرا أن الأتراك سيوفرون الكثير من خلال ذلك “.

تسببت قدرة أك سونجور المسلحة بدون طيار ، التي تنتجها شركة صناعات الفضاء التركية ، في قلق وسائل الإعلام اليونانية. التي قالت إن أسلحة تركيا مربكة الآن لأنها تعلن أنه سيتم إنتاج سلاح جديد كل شهر.لذلك يجب أن نراقبها بعناية”

ولا تزال الطائرات المسيرة التركية ، التي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تغيير مصير العديد من النزاعات ، من أذربيجان إلى ليبيا ، على جدول أعمال الصحافة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.