الإتـ.ـ هام الذي سيقلب حزب الشعب الجمهوري رأسا على عقب.. رئيس بلدية بولو المعارض لوجود اللاجئين يوظفهم في منزله بدون تأمين

27 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 10:34 مساءً
الإتـ.ـ هام الذي سيقلب حزب الشعب الجمهوري رأسا على عقب.. رئيس بلدية بولو المعارض لوجود اللاجئين يوظفهم في منزله بدون تأمين

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

الإتهام الذي سيقلب حزب الشعب الجمهوري رأسا على عقب.. رئيس بلدية بولو المعارض لوجود اللاجئين يوظفهم في منزله بدون تأمين

تداولت وسائل الإعلام التركية خبر الإتهامات الموجهة لرئيس بلدية بولو “تانجو اوزجان”، على أنه كان يوظف اللاجئين في منزله بدون تأمينات او رخصة عمل تحت عنوان “الإتهام الذي سيقلب حزب الشعب الجمهوري رأسا على عقب .

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، جاء ذلك بعد إعلان رئيس بلدية بولو عن نيته بفرض زيادة على ضرائب المياه الخاصة باللاجئين بمقدار 10 أضعاف، بالإضافة إلى استهدافه السوريين بشكل مباشر بقوله: لن أمنحهم أذونات للعمل لكي يذهبوا من هنا، ولن أمنحهم قرشا واحدا .

وكما أفادت الصحيفة، تحدث أحد اللاجئين الأفغانيين لموقع midya 14 و وجه اتهام مباشر لرئيس بلدية بولو قائلا: إذا كان لا يريد الأجانب، فلماذا قام بتوظيف لاجئا عنده في المنزل كخادم بدون أن يدفع له أيا من أقساط التأمين؟ أليست هذه العنصرية بذاتها، و وجه اللاجئ رساله ل اوزجان قال فيها: لا احد يغادر بلده وهو سعيد، فنحن رأينا ما لم تستطيعوا أن تتخيلوه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.