تطبيق الترجمة الفورية الصوتية يدعم جميع لغات العالم

6 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 11:23 مساءً
تطبيق الترجمة الفورية الصوتية يدعم جميع لغات العالم

تطبيقات تعلم اللغة التركية أو الترجمة الفورية

“الترجمة الصوتية الفورية” هي ترجم صوتي قائم على الذكاء الاصطناعي. إنه قادر على ترجمة صوتك إلى أكثر من 70 لغة في أي وقت وفي أي مكان مجانًا!

===== تجربة المستخدم =====

– وقت الغلق 0.3 ثانية*
– حجم التطبيق < 3 ميجابايت
– لا إعلانات، لا أي تكلفة خفية
– مجانا تماما

===== المميزات =====

– يدعم الإدخال عن طريق الصوت أو النص
– الترجمة بين 70 لغة
– صوت أو نص إلى كلام لمدة 40 لغة

===== 70 اللغات المدعومة =====

الأفريكانية ، العربية ، البنغالية ، البوسنية ، البلغارية ، الكتالانية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدانماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الإستونية ، الفيجية ، الفلبينية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الكريولية الهايتية ، العبرية ، الهندية ، همونغ داو ، المجرية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المالاجاشية ، الملايو ، المالطية ، النرويجية بوكمال ، الفارسية ، البولندية ، البرتغالية ، كويريتارو أوتومي ، الرومانية ، الروسية ، الساموية ، الصربية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الإسبانية ، السواحيلية ، السويدية التايلاندية ، التونغية ، التركية ، الأوكرانية ، الأردية ، الفيتنامية ، الويلزية ، يوكاتيك مايا

===== 40 اللغات الصوتية المدعومة =====
العربية (العربية السعودية) ، الكتالانية ، الصينية (الكانتونية) ، الصينية (الماندرين) ، الصينية (تايوان) ، التشيكية ، الدانماركية ، الهولندية (بلجيكا) ، الهولندية (هولندا) ، الإنجليزية (أستراليا) ، الإنجليزية (كندا) ، الإنجليزية (العظمى البريطانية) ، الإنجليزية (الهند) ، الإنجليزية (جنوب إفريقيا) ، الإنجليزية (أيرلندا) ، الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، الفنلندية ، الفرنسية (كندا) ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، الهندية ، المجرية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية (البرازيل) ، البرتغالية (البرتغال) ، الرومانية ، الروسية ، السلوفاكية ، الإسبانية (المكسيك) ، الإسبانية (إسبانيا) ، السويدية ، التايلاندية ، التركية

مترجم صوتي فوري تركي عربي للحصول على ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة وترجمة الأصوات مباشرة

يمكنك من خلال هذا التطبيق إجراء محادثة مباشرة بعدة لغات من بينها التركية والعربية، وذلك بمساعدة مترجم صوت ، وترجمة نصوص مختلفة واستخدام الزر للتحدث.

تعلم اللغات بسرعة وسهولة ، ويتحدث لغتك للترجمة من اللغة المكتوبة أو المنطوقة باللغة التي تختارها ، وأكثر من 80 لغة في النص مثل التركية والعربية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والصينية واليابانية ، و 44 لغة يتحدث بها المذكورة أعلاه والعديد من اللغات الأخرى مثل الدنماركية والهولندية والبرتغالية والروسية والفنلندية والإندونيسية والفيتنامية.

كما يعمل على التطبيق بحسب ما رصدت تركيا بالعربي على تصحيح الهجاء واقتراح الكلمات ويحافظ على السجل بأحدث الترجمات ومشاركة النصوص مباشرة إلى IM والشبكات الاجتماعية والبريد ومحرك البحث والملاحظات والتطبيقات الأخرى التي قمت بتثبيتها.

ترجمة Talkao صوت قادر على ترجمة الصوت إلى عدة لغات. يمكنك استخدام نظام التعرف على الصوت والاستماع ترجمتك كذلك. ترجمة Talkao صوت لديه اقتراح كلمة وتصحيح الإملاء ، قاموس الإسبانية والإنجليزية.

يمكنك التحقق من جميع ترجماتك في سجل البحث والحصول على مرادفات باستخدام القاموس. مشاركة النص والتسجيلات الصوتية إلى تطبيقات أخرى.

الترجمة الصوتية – قد يحتوي مترجم اللغة على إعلانات.

أنقر هنا لتحميله

ما الفرق بين الذهب التركي والسوري ولماذا يحجمون الأتراك عن شراء الذهب السوري؟

كشف خبير تركي في الذهب والمعادن الثمينة في حديث لوسائل الإعلام التركية، عن الفروقات بين الذهب من عيار (21 قراط) والمعروف اصطلاحاً في تركيا باسم الذهب السوري، وبين الذهب من عيار (22 قراط) وهو الذهب المتعارف عليه من قبل الشعب التركي والذي يطلق عليه السوريين اسم (الذهب التركي).

وقال الخبير (إسلام مميش) في تصريحات لقناة NTV TR التركية وفق ما ترجمت تركيا بالعربي، إن “الفارق بين الذهبين لا يمكن تمييزه بالعين المجردة، والفرق الجلي بينهما هو العيار، فالذهب المتعارف عليه هو ذهب من عيار 22 قراط، أما ما يطلق عليه اسم (الذهب السوري) والذي انتشر مؤخراً بشكل واسع في تركيا بعد افتتاح السوريين لمحلات مجوهرات هو من عيار 21”.

وأضاف: “التمييز بين العيارين يمكن بطريقة احدة وهي فحص أجزاء القطعة الذهبية بواسطة المكبرة، وقراءة ما هو مكتوب على جزء منها، سواءً كان رقماً لاتينياً أو بالعربي، إضافة للكلمات الأخرى التي تميز بين النوعين”.

وأضاف: “على سبيل المثال إن كان لدينا قلادتان لديهما نفس الشكل والوزن ولكن إحداهما (ذهب سوري) والأخرى (ذهب 22)، فسيكون الفارق في قيمة الاثنتين هي 1000 ليرة تركية، أي أن القلادة ذات العيار 22 (التركي) ذات قيمة أكبر بمعدل 1000 ليرة تركية عن تلك المصنوعة من عيار 21 أو (الذهب السوري)”.

ما الفرق بين عيارات الذهب

عدا عن الفرق بين الذهب السوري والتركي، فإن الفرق في عيارات الذهب لا يمكن تمييزه بالعين المجردة، والفرق الجلي بينهما هو العيار، فالذهب المتعارف عليه هو ذهب من عيار 22 قيراط، أما ما يطلق عليه اسم (الذهب السوري) والذي انتشر مؤخراً بشكل واسع في تركيا بعد افتتاح السوريين لمحلات مجوهرات هو من عيار 21”.

والتمييز بين العيارين يمكن بطريقة واحدة فقط، وهي فحص أجزاء القطعة الذهبية بواسطة المكبرة، وقراءة ما هو مكتوب على جزء منها، سواءً كان رقماً لاتينياً أو بالعربي، إضافة للكلمات الأخرى التي تميز بين النوعين.

صناعة الذهب السوري في تركيا

السوريون يبدعون في صناعة وتجارة الذهب بكافة أصنافه في تركيا. وأصبح لهم ثقل في الأسواق التركية، ووصلت نسبة مصاغات الذهب في بعض الولايات إلى ثلث حجم السوق، كما في عنتاب واسطنبول.

ورشات تصنيع الذهب في تركيا

تتواجد ورشات تصنيع الذهب السورية في تركيا في الولايات الآتية:

اسطنبول، عنتاب ومرعش. وتنتشر متاجره في جميع الولايات التي يتوزع عليها السوريون. حتى أنه احتل ثلث سوق الذهب في بعض الولايات.

لماذا يحجمون الأتراك عن شراء الذهب السوري؟

وبالرغم من إشراف الحكومة التركية على سوق تصنيع الذهب السوري في تركيا، إلا أن المستهلكين الأتراك ما زالوا يحجمون عن شراء الذهب السوري.

وهذا يعود برأيهم “إلى اختلاف عيارات الذهب التي نتعامل بها، فعيار الذهب الستاندرد في سوريا وعدد من الدول العربية هو 21 قيراطا، أما في تركيا فهو 22، ويوجد فرق باللون بين الاثنين، فالذهب السوري مائل للحمرة قليلا، أما التركي فهو فاتح، والأتراك يحبون هذا.

وذكر: “أصبحت المجوهرات الذهبية (21 قيراطًا) والمعروفة أيضًا باسم ” الذهب السوري ” منتشرة على نطاق واسع في حفلات الزفاف والزواج”.

عيارات الذهب المستخدم في صناعة الذهب التركي

بعد أن عرفنا الفرق بين الذهب السوري والتركي، نود أن نلفت انتباهكم أن تجار وصائغوا الذهب الأتراك فيفضلون إما الذهب الخفيف عيار 14 أو الذهب الثقيل عيار 22.

بعيداً عن السعر واللون، يختلف الذهب السوري عن التركي بشكل المنتوجات الناتجة عن كلٍّ منهما. ومرد ذلك اختلاف ثقافة وذوق الشعبين بمقدار قيراط ذهب واحد.

أفضل أنواع الذهب من حيث البلد

تختلف أنواع الذهب من بلد إلى آخر، ويمكن تصنيف البلدان ذات الذهب الأفضل بالترتيب الآتي:

الذهب الايطالي.

الذهب السنغافوري.

ثم الذهب التركي.

الذهب الهندي.

الذهب الإماراتي.

ثم الذهب البحريني.

الذهب الكويتي.

الذهب السعودي.

ثم الذهب السوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.