المعارضة التركية تدعو إلى فتح السفارات مع النظام السوري

23 يونيو 2021آخر تحديث :
كمال كليجدار أوغلو وبشار الأسد
كمال كليجدار أوغلو وبشار الأسد

تركيا بالعربي

المعارضة التركية تدعو إلى فتح السفارات مع النظام السوري

طالب رئيس حزب “الشعب الجمهوري” المعارض في تركيا “كمال كليتشدار أوغلو” الحكومة التركية بفتح السفارات مع النظام السوري، و تحسين العلاقات معه بهدف إعادة اللاجئين إلى بلادهم.

وكشف “كليتشدار أوغلو” في تصريحات صحفية خلال زيارته إلى ولاية “غازي عنتاب” جنوب تركيا، إنه “لو كان حزب الشعب الجمهوري في السلطة، فلن تكون هناك مشكلة في سوريا” بحسب قناة أخبار تركيا العاجلة على تيلجرام.

وزعم “كليتشدار أوغلو”، أن “السوريين استقروا في تركيا ويمارسون أعمالهم التجارية، ما سبب مشكلة خطيرة للصناعيين ولسكان ولاية غازي عنتاب”.

وأشار زعيم المعارضة التركي إلى وجود 500 ألف لاجئ سوري في غازي عينتاب، بينما تجاوز عدد السوريين في ولاية كليس عدد المواطنين الأتراك،. معتبراِ أنه من الضروري تغيير هذا الوضع وإحلال السلام في سوريا فوراً.

وأصدرت المديرية العامة للهجرة التركية خلال العام الماضي، إحصائية جديدة لعدد اللاجئين السوريين على الأراضي التركية، ذكرت فيها أن عددهم بلغ 3.627.481 لاجئاً سورياً، 59.785 منهم يقيمون في المخيمات.

أهم الكلمات لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة التركية وتعلم كيفية نطق الكلمات

ان الكلمات في اللغة التركية هي من اهم الركائز الاساسية في تعلم اللغة التركية وبناء اساس قوي ليكون القاعدة التي تستند عليها لغتك التركية، حيث كلما كبر مخزونك اللغوي من الكلمات كلما كانت لغتك التركية اقوى وارصن ولهذا انصحك بتطبيق اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة التركية وتعلم كيفية نطق الكلمات .

ومن المعلوم أن اكتساب حصيلة جيدة من المفردات هو الطريق نحو إتقان تعلم اللغة التركية، وأن عدم وجود عدد كافٍ من المفردات يجعلك غير قادر على التواصل بشكل فعال مع المتحدثين باللغة.

أهم شي في تعلم اللغة التركية بسرعة إنك تتعلم كيف تحفظ الكلمات التركية بسرعة وسهولة و هذا التطبيق يساعدك في فهم الكلمات واستخدامها و كيف تحفظ الكلمات التركية بسرعة وسهولة.

حفظ الكلمات في التركية جزء أساسي من عملية تعلم اللغة التركية، فبدون الكلمات لن تتمكن من استيعاب اللغة واستخدامها حتى لو كنت تتقن كل قواعدها، حيث تشير بعض الإحصائيات إن الفرد لا بد أن يمتلك نحو 15000 كلمة من أي لغة كانت حتى يستطيع استخدام اللغة والتحدث بها بطريقة ملائمة.

و حفظ مئات من الكلمات ليست البوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة التركية. هذا التطبيق يعلمك المفردات التركية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.

ستساعدك التطبيق على بناء المفردات التركية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة التركية بشكل واضح.

طريقة لحفظ الكلمات في اللغة التركية التكرار، جميعنا نعلم بأن الهواتف الذكية أصبحت من الأجهزة التي لا تفارق أيدينا وحقائبنا في أي مكان نذهب إليه، والطريقة التي تساعدنا في الاستفادة من ذلك هي سماع تسجيلات للكلمات التركية، فتكرارها على مسامعنا يساعد في حفظها بطريقة أسرع وأسهل، حيث يجد العلماء أنّها من أنجح وسائل الحفظ، كأن تحفظ كلمة، وتستمر في تكرارها على نفسك لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، بالإضافة لتطبيق اهم 15000 كلمة في اللغة التركية، والذي يقدم الكلمات بقراءة وترجمة في نفس الوقت.

لمن هو مُحتار ، لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة التركية عبر الدراسة الذاتية إعتمادا علي اللغة العربية التي ربما لا يتقن غيرها بعد، يساعدك هذا التطبيق في فهم الكلمات واستخدامها، ننصحكم باستخدام هذا التطبيق لتعلم كيفية نطق الكلمات في اللغة التركية.

تنزيل تعلم اللغة التركية 6000 كلمة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تعلم المفردات التركية – 6000 كلمة

وهذا ليس متعة طريقة جديدة لتعلم اللغة التركية – إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى من البلدان الأخرى ، السفر إلى الخارج ، يعمل لصالح شركة دولية ، أو الدردشة مع الاصدقاء الاجانب. لدينا التطبيق تشجع أطفالك لتعلم التحدث التركية بسرعة.

تعلم

* 6000 الكلمات مع الصور لتوضيح الكلمات تدوين الصوتية والتسجيلات النطق بواسطة مكبرات الصوت الأصلي.
* المفردات يغطي 15 المواضيع مقسمة إلى 140 المواضيع الفرعية.
* كامل المفردات ترجمت إلى 59 لغة:

✔ الإنجليزية ✔ الأفريقية ✔ الألباني ✔ الأمهرية ✔ العربية ✔ الأذربيجانية ✔ البيلاروسية ✔ البنغالية ✔ البوسنية ✔ البلغارية ✔ الكاتالونية ✔ الصينية ✔ الصينية التقليدية ✔ الكرواتي ✔ التشيكية ✔ الدنماركية ✔ الهولندية ✔ الإستونية ✔ التاغالوغية ✔ الفنلندية ✔ الفرنسية ✔ الجورجية ✔ الألمانية ✔ اليونانية ✔ العبرية ✔ الهندية ✔ المجرية ✔ الأيسلندي ✔ الإيجبو ✔ الإندونيسية ✔ الأيرلندية ✔ الإيطالية ✔ اليابانية ✔ الكازاخستانية ✔ الكورية ✔ لاتفيا ✔ الليتوانية ✔ المقدونية ✔ الملايو ✔ المنغولية ✔ النيبالية ✔ النرويجية ✔ الفارسي ✔ البولندية ✔ البرتغالية ✔ البرتغالية البرازيلية ✔ الرومانية ✔ الروسية ✔ الصربي ✔ السلوفاكية ✔ السلوفينية ✔ الإسبانية ✔ السواحلية ✔ السويدية ✔ التايلاندية ✔ الأوكرانية ✔ الأردية ✔ الفيتنامية الخ.

متعة

* حدد من 7 مباريات ممتعة لتعلم بطريقة مسلية بشكل فريد.
* المدمج في “تدور فئات” ميزة تسمح التطبيق لاختيار عشوائي موضوع فرعي لعبة بالنسبة لك لتعزيز تجربة التعلم الخاص بك.
* “استعراض” مدير يسمح لك لاستعراض كل الكلمات التي تعلمتها خلال كل لعبة.

سهلة

* لا يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق.
* 3 مستويات صعوبة: المبتدئ والمتوسط والمتقدم.
* اختيار اللغة المفضلة الدراسية من 59 مبرمجة مسبقا واجهة اللغات: التركية, الإنجليزية, الألمانية, الفرنسية, الروسية, الكورية, العربية, التايلاندية, اليابانية, الإيطالية, الإسبانية, الخ.

تعلم التركية التطبيق هو مجاني تماما ولتحميله أنقر هنا!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.