تعلم اللغة التركية مع 5000 عبارة مع 4 مستويات مبتدئ ، متوسط ، متقدم وخبير

17 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 1:42 مساءً
تعلم اللغة التركية مع 5000 عبارة مع 4 مستويات مبتدئ ، متوسط ، متقدم وخبير

تركيا بالعربي

تعلم اللغة التركية مع 5000 عبارة مع 4 مستويات مبتدئ ، متوسط ، متقدم وخبير

العب ، تعلم وتحدث – اكتشف العبارات الشائعة في المحادثة بالتركية!

✔ 5000 عبارة مفيدة للمحادثة.

✔ تعلم اللغة التركية بلغتك (تتوفر 60 لغة).

✔ أفضل تطبيق مجاني للتعلم بسرعة.

تحدث التركية بطلاقة في المحادثات الحقيقية

مع تطبيق تعلم التركية ، يمكنك الآن استكشاف أكثر من 5000 عبارة التركية للمحادثات القصيرة بينما تتمتع بمتعة خالصة! سواء كنت سائحاً تفضي إجازة في بلد ناطقة باللغة التركية أو شخص يرغب فقط في التحدث بلغة أجنبية ، سيساعدك هذا التطبيق على تعلم العبارات التركية بطريقة سريعة وسهلة وممتعة.

لماذا يختلف تطبيقنا المجاني

✔ لا يتطلب اتصال بالإنترنت – يمكنك اللعب في المكان الذي تريد ومتى تريد (بدون إتصال).

✔ 5000 عبارة شائعة – طرق نطق صوتية و نسخ لفظي لتظهر لك كيف ينطقهم المتحدث الأصلي من تركيا في الواقع.

✔ 11 لعبة ممتعة – منهج مبتكر لممارسة مهاراتك في الاستماع والكتابة والتحدث.

✔ 4 مستويات للتعلم: مبتدئ ، متوسط ، متقدم وخبير.

✔ 20 موضوع مقسمين إلى 145 موضوع فرعي – لذا ستعرف ماذا ومتى يجب أن تقول كل عبارة.

موضوعات للمحادثة بالتركية: تحيات ، محادثات مع الأصدقاء ، جُمل أساسية ، سفر ، وسائل النقل ، فندق ، مطعم ، طعام ، تسوق ، عمل ، أعمال إلخ.

المزيد من الخصائص لتحسين مفرداتك في اللغة التركية.

✔ ابحث وضع علامات على عباراتك وأشهرها في كتاب العبارات الشائعة.

✔ إكسب نقاط مع تقدم مهاراتك في اللغة التركية وقم بفتح جميع المستويات مجانًا.

✔ تسمح لك ميزة “الفئات العشوائية” بتحديد الموضوع والموضوع الفرعي واللعبة عشوائيًا.

✔ 60 لغة – لذلك يمكنك حفظ كل عبارة والتحدث بها بسهولة بغض النظر عن بلدك.

لتحميل التطبيق أنقر هنا

وزارة الداخلية التركية تعلن عن القرارات الجديدة والتي تبدأ الاثنين 17.05.2021

أصدرت وزارة الداخلية التركية، بياناً حددت من خلاله ضوابط عملية التطبيع التدريجي، والتي ستبدأ اعتباراً من الساعة الخامسة من صباح الاثنين 17.05.2021، حيث سينتهي الإغلاق الكامل المعلن عنه منذ 29 نيسان/أبريل الماضي.

وقالت الداخلية في بيانها: “ستستمر إجراءات حظر مراسم الزواج والزفاف والحناء والختان والخطوبة والجنازات حتى 1 يونيو/حزيران 2021”.

وأضافت: “خلال فترة التطبيع سيستمر إغلاق أماكن العمل التالية: (الكازينوهات – الحانات – مقاهي النراجيل – دور السينما – صالات البياردو والإنترنت – الملاعب المغلقة – المسابح وحمامات السباحة والنوادي الرياضية ومدن الملاهي)، فيما سيتم فتح (المحلات التجارية مثل الملابس ، والخردوات ، والأواني الزجاجية ، والأجهزة في قطاع التجزئة والخدمات ، والمكاتب، حيث ستكون أماكن العمل المفتوحة قادرة على العمل بين الساعة 07.00-20.00 في أيام الأسبوع”.

كما سيكون حظر السفر بين المدن ساري المفعول خلال فترات حظر التجول. لن تكون هناك حاجة إلى تصاريح للسفر بوسائل النقل العام مثل الحافلات والطائرات والقطارات فقط الحجز سيكون كافياً

كما ستعمل مراكز التسوق بين الساعة 10.00 – 20.00 في أيام الأسبوع وستغلق في عطلات نهاية الأسبوع، ولن يُسمح سوى ببيع المنتجات الأساسية في عطلات نهاية الأسبوع، كما ستكون الأسواق (البازارات) قادرة على العمل بين 07.00-19.00 في أيام الأسبوع، فيما لن يتم إقامتها خلال عطلة نهاية الأسبوع

وسيتم تنفيذ ساعات البدء والانتهاء لممارسة العمل الإضافي في المؤسسات والمنظمات العامة من 10.00 إلى 16.00، مع الاستمرار في تنفيذ إجراءات العمل العمل المرن مثل عن بعد / التناوب

وتابعت: “ستتمكن دور رياض الاطفال ( الروضة ) من مواصلة أنشطتها من 17 ايار الى 1 حزيران، وسيكون عمل المطاعم والمقاهي(17 أيار- 1حزيران) من الساعة 7 صباحا حتى 8 مساء يمكن للزبون أخذ طلبه باليد. ومن الساعة الـ8 مساء حتى الـ12 ليلا بنظام الطلبات عبر الهاتف فقط (ممنوع الأكل أو الشرب ضمن المطعم او المقهى)”.

وذكرت: “: “سيتمكن كبار السن بعمر 65 وما فوق، من الخروج بشكل حر طوال النهار في حال حصلوا على جرعتين من اللقاح، والذين لم يتلقوا اللقاح سيسمح لهم بالخروج بين الساعة 10 صباحاً حتى 2 ظهراً، وتم تغيير خطط الحظر المفروضة في عمليات التطبيع الماضية بالنسبة للفئات العمرية، حيث سيعفى هذه المرة جميع الأشخاص ممن هم تحت سن الـ 18 عاماً، وسيكون لهم حرية الحركة خلال فترة التطبيع

في سياق ذلك، أعلنت الوزارة انه سيستمر الحظر الليلي من الساعة التاسعة مساء حتى الـ5 فجرا وحظر نهاية الأسبوع يبدأ يوم الجمعة في الـ9 مساء حتى الإثنين في الـ5 فجرا.

وبحسب ما نشره موقع DHA وترجمته تركيا بالعربي، فإن وزارة الداخلية اعلنت في بيان لها انه سيتم تقييد حظر التجول بين الساعة 21.00 و 05.00 في أيام الأسبوع ومن الساعة 21.00 يوم الجمعة، في عطلات نهاية الأسبوع، و سيكون عمل المراكز التجارية (مولات) من الساعة الـ10 صباحا حتى الـ8 مساء وستكون مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 3 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • غفران محمد عبد الامير

    سلام عليكم اني مزوجه عندي أطفال اثنين حاله ماديه مو زينه وضاع العراق مو زينه اني اريد اقدم اللجوء الى بلدكم اتمنى انتو ساعدوني عيشة صعبة جدا

  • Loauy

    Loauyمنذ شهر واحد

    جميل جدا كيف طريقه التواصل معكم

  • Loauy

    Loauyمنذ شهر واحد

    حلو

الاخبار العاجلة