قـ.ـ تال بالسكـ.ـ اكين بين مجموعة سوريين في اسطنبول (فيديو)

2 مايو 202127026 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 مايو 2021 - 2:57 مساءً
قـ.ـ تال بالسكـ.ـ اكين بين مجموعة سوريين في اسطنبول (فيديو)

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

قتـ.ـ ال بالسكـ.ـ اكين بين مجموعة سوريين في اسطنبول (فيديو)

تداولت مصادر إعلام تركية فيديو لشجـ.ـ ار مـ.ـ روع بين مجموعتين سوريتين استُخدم فيه العـ.ـ صي والسكـ.ـ اكين، في منطقة غازي عثمان باشا بمدينة اسطنبول .

وقالت صحيفة “خبر تورك” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقع الحـ.ـ ادث بتوقيت المغرب في شارع 871، عندما نشب شجـ.ـ ار كلامي بين مجموعة شبان سوريين، استمر لدقائق، ومن ثم بدأ استخدام السكـ.ـ اكين والعـ.ـ صي .

وبحسب المعلومات الصادرة عن الصحيفة، فإنه الشحار نتج عن إصابة شابين سوريين، وتم نقلهم إلى غرفة الطوارئ .

اقرأ أيضاً: سيناريو ما بعد الإغلاق في تركيا

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

شاركت وسائل الإعلام التركية توقعات الخبراء الأتراك حول بعض المحظورات واستمرار بعضها بعد انتهاء الإغلاق الكامل في تاريخ 18 ايار .

وقالت صحيفة “ملييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، تم طرح هذا السؤال على أعضاء اللجنة العلمية التركية، وكانت إجابتهم كما هو المتوقع، إذ اشاروا إلى أن خطوات التطبيع التي ستأتي بعد الإغلاق الكامل ستكون بعد دراسة مفصلة لكل ولاية ونسب الإصابات فيها .

لافتين إلى أنه في حال انخفضت الأرقام إلى الحد المطلوب، فسيتم تسريع عملية التطبيع بعد رفع إجراءات الحظر، مع مراعاة الوضع الصحي لكل ولاية .

وكما أفاد الخبراء حول توقعات التطبيع ما بعد تاريخ 18 أيار: 1_ من المتوقع أن يستمر الحظر اليومي من الساعة 21.00 مساء وحتى 5.00 صباحا

استمرار الحظر خلال يومي السبت والأحد، وبعض المحظورات البسيطة خلال أيام الأسبوع .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.