بالفيديو .. السلطات التركية تقرر ترحيل سوري إلى سوريا بعد قيامه بهـ.ذا الأمر (شاهد)

9 أبريل 2021آخر تحديث :
بالفيديو .. السلطات التركية تقرر ترحيل سوري إلى سوريا بعد قيامه بهـ.ذا الأمر (شاهد)

تركيا بالعربي -ترجمة وتحرير: لمى الحلو

السلطات التركية تقرر ترحـ .ـيل سوري بعد دخوله في شـ .ـجار مـ .ـسلح مع آخرين (فيديو)

قالت مصادر اعلام تركية، إن فرق الشرطة القت القبـ .ـض على شاباً سورياً وتسليمه إلى مديرية الهجرة في اسطنبول لترحليه إلى الحدود السورية بعد قيامه بطـ .ـعن شاباً اخر.

وبحسب ما نشرته وسائل اعلامية تركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحـ .ـادث وقع في منطقة “بي اوغلو ان شـ .ـجاراً وقع بين شاباًن سوريان وسرعان ما تحول الشـ .ـجار إلى قـ .ـتال استخدمت فيه الأسـ .ـلحة والـ .ـسكاكين والاحـ .ـزمة،مما أدى اصـ .ـابة الشاب (علي درموش) بـ .ـطعنة سـ .ـكين في حلقه.

واضاف: “بعد الإبلاغ من قبل المواطنين تم ارسال الفرق الطبية والشرطة إلى مكان الحـ .ـادث وتم نقل المصـ .ـاب إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وذكر:” ومن خلال فحص الكاميرات تبين ان الشاب سوري الجنسية وتم القبـ .ـض على الشاب واقتياده الى مركز الشرطة ومن ثم تسليمه إلى دائرة الهجرة في اسطنبول ليتـ.ـم ترحيـ.ـله خـ.ـارج الحدود” .

https://youtu.be/sNwBomU6Lng

اقرأ أيضاً: هل ستصل المسألة للإغلاق الكامل في عموم تركيا خلال شهر رمضان؟.. تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات عاجلة خلال اجتماعه مع رؤساء الولايات قبل قليل، كشف من خلاله بطريقة غير مباشرة عن تدابير ص ـ.ـارمة سيتم فرضها خلال شهر رمضان .

وقالت صحيفة “حرييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الرئيس “أردوغان” إلى أن الهدف الأساسي القادم هو خفض أعداد الإصـ.ـ ابات إلى بضعة آلاف خلال شهر رمضان، ومن ثم الإستعداد لعطلة العيد بشكل أكثر راحة .

وأضاف: نحاول إيجاد أفضل الحلول للسيطرة على انتشار الفايروس بين عمال قطاع الأغذية والمشروبات، وسنفعل كل ما هو لازم من حيث فرض التدابير والإلتزام التام على مدار الشهر الفضيل رمضان .

وتابع: أولويتنا هي الحفاظ على الصحة العامة، فإذا تمكننا من تقليص أعداد الإصابات خلال رمضان، فسنتمكن من الإستفادة من الموسم السياحي في شهر مايو .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.