هكذا تستعد الولايات المتحدة للحر.ب العالمية الثالثة!

Osman
أخبار العرب والعالم
8 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 10:27 صباحًا
هكذا تستعد الولايات المتحدة للحر.ب العالمية الثالثة!
الجيش الأمريكي

هكذا تستعد الولايات المتحدة للحر.ب العالمية الثالثة!

ذكر كريس أوزبورن في مقالة نشرت في مجلة The National Interest (المصلحة الوطنية) أن القوات الجوية الأمريكية تجري تدريبات منتظمة تحاكي مواجهة جوية واسعة النطاق بين القوى العظمى.

وأفاد أوزبورن بأن القوات الجوية الأمريكية خلال تمرين “العلم الأحمر”، تواجه خصما متمرسا ومس.لحا بشكل جيد، يسمى “الفريق الأحمر” ، وهو يمتلك دفاعا جويا متقدما وطائرات من الجيل الخامس بتقنية عالية.

ورأى صاحب المقالة، أن الولايات المتحدة تستعد بهذه الطريقة للحر.ب العالمية الثالثة، في حين يقول تقرير لس.لاح الجو الأمريكي إن الهدف من هذه التدريبات هو إعداد القوات المس.لحة لحر.ب “متعددة المجالات”.

ويمضي تقرير سلا.ح الجو الأمريكي في هذا السياق قائلا إن “تكتيكات القتال الجوي تظل المحور الرئيس في سيناريوهات تمارين العلم الأحمر، ولكنها تأخذ أيضا في الاعتبار التهديدات التي قد تظهر في الفضاء الجوي والفضاء الإلكتروني. وبالتالي، يجب أن يكون الجيش جاهزا للرد والتغلب على أي عقبات معادية لتنفيذ مهمة ناجحة”.

وعلّق الكاتب كريس أوزبورن على ذلك في مقالته قائلا إن التهديدات حين تظهر في الفضاء الفعلي أو الفضاء الإلكتروني، يصبح تد.مير الدفاعات الجوية للعد.و مهمة أكثر صعوبة بالنسبة للقوات الجوية الأمريكية.

المصدر: نوفوستي

اقرأ أيضاً: هل ستصل المسألة للإغلاق الكامل في عموم تركيا خلال شهر رمضان؟.. تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات عاجلة خلال اجتماعه مع رؤساء الولايات قبل قليل، كشف من خلاله بطريقة غير مباشرة عن تدابير ص ـ.ـارمة سيتم فرضها خلال شهر رمضان .

وقالت صحيفة “حرييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الرئيس “أردوغان” إلى أن الهدف الأساسي القادم هو خفض أعداد الإصـ.ـ ابات إلى بضعة آلاف خلال شهر رمضان، ومن ثم الإستعداد لعطلة العيد بشكل أكثر راحة .

وأضاف: نحاول إيجاد أفضل الحلول للسيطرة على انتشار الفايروس بين عمال قطاع الأغذية والمشروبات، وسنفعل كل ما هو لازم من حيث فرض التدابير والإلتزام التام على مدار الشهر الفضيل رمضان .

وتابع: أولويتنا هي الحفاظ على الصحة العامة، فإذا تمكننا من تقليص أعداد الإصابات خلال رمضان، فسنتمكن من الإستفادة من الموسم السياحي في شهر مايو .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.