جـ.ـريمة تهز الساحل السوري… فتاة تتعرض للخطـ.ـف والاعتـ.ـداء الجنـ.ـسي في وضح النهار

8 أبريل 20211251 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 8:36 مساءً
جـ.ـريمة تهز الساحل السوري… فتاة تتعرض للخطـ.ـف والاعتـ.ـداء الجنـ.ـسي في وضح النهار

تركيا بالعربي – فريق التحرير

تداولت صفحات موالية لنظام الأسد عبر منصات التواصل الإجتماعي، أن فتاةً من منطقة القرداحة بريف اللاذقية تعرضت لعملية خطـ .ـف وسـ .ـرقة وتحـ .ـرش جنـ .ـسي في وضح النهار.

وأضافت المصادر أن فتاة تعمل كمندوبة مبيعات قرب القرداحة بريف اللاذقية تاهـ .ـت في طريقها، ليتوقف شاب على دراجة نارية ويعرض عليها المساعدة، فقبلت بذلك وكانت الفاجـ .ـعة.

إذ أقدم الشاب على اصطحابها لأرض زراعية مقطـ .ـوعة عن السكان وهـ .ـددها بالقـ .ـتل بواسطة سكـ .ـين، وسـ .ـلب ما لديها من أموال ومقتنيات شخصية، وحاول التحـ .ـرش بها جنـ .ـسيًا.

وبعد أن تركها في البستان وهـ .ـرب، اتصل بهاتف أمها من جديد عبر الهاتف الذي سـ .ـلبه منها ووعدها بإرجاع الأغراض عبر لقاء قرب جسر القرداحة، وهو ماتم بالفعل بعد نصب كمـ .ـين له في المكان، تم خلاله إلقاء القبـ .ـض عليه من قبل مجموعات محلية.

وتشهد مناطق سيـ .ـطرة نظام الأسد انتشارًا كبيرًا لجـ .ـرائم القتـ .ـل والخطـ .ـف والسـ .ـرقة، وعلى وجه الخصوص مناطق الساحل السوري، المشهورة بوجود ميليـ .ـشيات محلية منتشرة منذ سنوات ماقبل الثورة السورية، مدعومة من الأسر المقربة من عائلة الأسد.

اقرأ أيضاً: هل ستصل المسألة للإغلاق الكامل في عموم تركيا خلال شهر رمضان؟.. تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات عاجلة خلال اجتماعه مع رؤساء الولايات قبل قليل، كشف من خلاله بطريقة غير مباشرة عن تدابير ص ـ.ـارمة سيتم فرضها خلال شهر رمضان .

وقالت صحيفة “حرييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الرئيس “أردوغان” إلى أن الهدف الأساسي القادم هو خفض أعداد الإصـ.ـ ابات إلى بضعة آلاف خلال شهر رمضان، ومن ثم الإستعداد لعطلة العيد بشكل أكثر راحة .

وأضاف: نحاول إيجاد أفضل الحلول للسيطرة على انتشار الفايروس بين عمال قطاع الأغذية والمشروبات، وسنفعل كل ما هو لازم من حيث فرض التدابير والإلتزام التام على مدار الشهر الفضيل رمضان .

وتابع: أولويتنا هي الحفاظ على الصحة العامة، فإذا تمكننا من تقليص أعداد الإصابات خلال رمضان، فسنتمكن من الإستفادة من الموسم السياحي في شهر مايو .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.