بعد آخر التحديثات… هكذا أصبحت خريطة المخاطر في تركيا

8 أبريل 20219802 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 9:09 مساءً
بعد آخر التحديثات… هكذا أصبحت خريطة المخاطر في تركيا

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إنه وبعد تحديث خريطة المخاطر الأخيرة وفقاً لبيانات وزارة الصحة بات معظم الولايات التركية يقع ضمن الفئة الحمراء (عالية الخطورة).

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ملييت” التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن الولايات التركية باتت كما يلي:

الولايات ضمن الفئة الحمراء (عالية الخطورة/58 ولاية):

Adıyaman, Aksaray, Amasya, Ankara, Antalya, Ardahan, Artvin, Aydın, Balıkesir, Bartın, Bayburt, Bilecik, Bolu, Bursa, Çanakkale, Çankırı, Çorum, Düzce, Edirne, Elazığ, Erzincan, Erzurum, Eskişehir, Gaziantep, Giresun, Gümüşhane, Iğdır, Isparta, İstanbul, İzmir, Karabük, Karaman, Kastamonu, Kayseri, Kırıkkale, Kırklareli, Kilis, Kocaeli, Konya, Kütahya, Malatya, Mersin, Muğla, Nevşehir, Niğde, Ordu, Osmaniye, Rize, Sakarya, Samsun, Sinop, Sivas, Tekirdağ, Tokat, Trabzon, Yalova, Yozgat, Zonguldak

الولايات ضمن الفئة البرتقالية (الخطرة/12 ولاية):

Adana, Afyonkarahisar, Ağrı, Bingöl, Burdur, Denizli, Hatay, Kahramanmaraş, Kars, Kırşehir, Manisa, Tunceli

الولايات ضمن الفئة الصفراء (متوسطة الخطورة/10 ولايات):

Batman, Bitlis, Diyarbakır, Hakkari, Mardin, Muş, Siirt, Şanlıurfa, Uşak, Van

الولايات ضمن الفئة الزرقاء (منخفة الخطورة/ ولاية واحدة):

Şırnak

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اقرأ أيضاً: هل ستصل المسألة للإغلاق الكامل في عموم تركيا خلال شهر رمضان؟.. تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات عاجلة خلال اجتماعه مع رؤساء الولايات قبل قليل، كشف من خلاله بطريقة غير مباشرة عن تدابير ص ـ.ـارمة سيتم فرضها خلال شهر رمضان .

وقالت صحيفة “حرييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الرئيس “أردوغان” إلى أن الهدف الأساسي القادم هو خفض أعداد الإصـ.ـ ابات إلى بضعة آلاف خلال شهر رمضان، ومن ثم الإستعداد لعطلة العيد بشكل أكثر راحة .

وأضاف: نحاول إيجاد أفضل الحلول للسيطرة على انتشار الفايروس بين عمال قطاع الأغذية والمشروبات، وسنفعل كل ما هو لازم من حيث فرض التدابير والإلتزام التام على مدار الشهر الفضيل رمضان .

وتابع: أولويتنا هي الحفاظ على الصحة العامة، فإذا تمكننا من تقليص أعداد الإصابات خلال رمضان، فسنتمكن من الإستفادة من الموسم السياحي في شهر مايو .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.