النظام يكتفي بنقل الخبر… قصـ.ـف جوي إسرائيلي جديد يستـ.ـهدف دمشق وريفها

8 أبريل 2021740 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 6:33 مساءً
النظام يكتفي بنقل الخبر… قصـ.ـف جوي إسرائيلي جديد يستـ.ـهدف دمشق وريفها

تركيا بالعربي – فريق التحرير

أفاد مراسلون محليون بأن القوات الجوية الإسرائيلية قامت بتنفيذ غـ .ـارات على نقاط تابعة لقوات النظام والقوات الإيرانية في محيط دمشق وريفها مسا أمس (الأربعاء)، مما أسفر عن مقـ .ـتل عدد من عدد من عناصر النظام وتدمير مستودعات أسـ .ـلحة سرية.

وأوضح مراسل “حلب اليوم” أنّ القصف الجوي استهدف نقاطاً في محيط مطار دمشق الدولي، وريف دمشق الجنوبي قرب بلدة حجيرة والريف الغربي في تلال الكسوة التابعة للفرقة الأولى، وقد تم تنفيذه من محورين فوق الجولان المحـ .ـتل وفوق الأراضي اللبنانية.

وأضاف أنّ القصف أسفر عن تسجيل 12 قتـ .ـيلاً على أقل تقدير، حيث سمعت أصوات سيارات الإسعاف في المنطقة عقب الضـ .ـربات بشكل مباشر، وعرف من بين القـ .ـتلى اثنين من عناصر النظام نعتهما الصفحات الموالية وهما “عمران محمد يوسف” من بلدة “حجيرة”، و “جاسم الجناطي” من قرية جب الصفا في ريف دمشق.

ولم تعترف قوات النظام بتسجيل قتلى واكتفت بالإعلان عن تسجيل أربعة إصـ .ـابات في حصيلة لم يصدقها حتى الموالين لها، حيث تهكـ .ـموا على القصف الإسرائيلي المتكرر على مواقع النظام دون تسجيل أي رد عسكري منه.

اقرأ أيضاً: هل ستصل المسألة للإغلاق الكامل في عموم تركيا خلال شهر رمضان؟.. تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات عاجلة خلال اجتماعه مع رؤساء الولايات قبل قليل، كشف من خلاله بطريقة غير مباشرة عن تدابير ص ـ.ـارمة سيتم فرضها خلال شهر رمضان .

وقالت صحيفة “حرييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الرئيس “أردوغان” إلى أن الهدف الأساسي القادم هو خفض أعداد الإصـ.ـ ابات إلى بضعة آلاف خلال شهر رمضان، ومن ثم الإستعداد لعطلة العيد بشكل أكثر راحة .

وأضاف: نحاول إيجاد أفضل الحلول للسيطرة على انتشار الفايروس بين عمال قطاع الأغذية والمشروبات، وسنفعل كل ما هو لازم من حيث فرض التدابير والإلتزام التام على مدار الشهر الفضيل رمضان .

وتابع: أولويتنا هي الحفاظ على الصحة العامة، فإذا تمكننا من تقليص أعداد الإصابات خلال رمضان، فسنتمكن من الإستفادة من الموسم السياحي في شهر مايو .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.