الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” يعلن عن حنينه للبيت الأبيض ببعض الإجراءات (صور)

8 أبريل 2021آخر تحديث :
ترامب
ترامب

تركيا بالعربي – ترجمة وتحرير

ظهر الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” في صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي يفتقد السلطة، فقد وضع طاولة مكتب في منتجع “مارالاغو” في فلوريدا، نسخة طبق الأصل من مكتبه السابق بالبيت الأبيض، وفقا لصحيفة “التايمز”.

وذكرت الصحيفة إن المكتب ليس التذكير الوحيد بالسلطة، فيوجد أيضا على حائط مكتبه من الخلف صور لطائرة الرئاسة “مارين ون”، في جبل راشمور، وتمثال صغير طبق الأصل له، ويوجد على المكتب قطعة من المعدن الذي تم استخدامه لبناء الجدار الحدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك.

يذكر أنه تم تصميم الأثاث في المكتب البيضاوي الشهير، من خشب البلوط لسفينة استكشاف القطب الشمالي البريطانية “هتش أم أس ريزلوت”، وهو يعتبر عنصرا أساسيا في المكتب البيضاوي منذ أن قدمته الملكة فيكتوريا، إلى الرئيس الأميركي الراحل رذرفورد هايز في عام 1880.

الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" يعلن عن حنينه للبيت الأبيض ببعض الإجراءات (صور)
الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” يعلن عن حنينه للبيت الأبيض ببعض الإجراءات (صور)

اقرأ أيضاً: هل ستصل المسألة للإغلاق الكامل في عموم تركيا خلال شهر رمضان؟.. تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس “رجب طيب أردوغان” بتصريحات عاجلة خلال اجتماعه مع رؤساء الولايات قبل قليل، كشف من خلاله بطريقة غير مباشرة عن تدابير ص ـ.ـارمة سيتم فرضها خلال شهر رمضان .

وقالت صحيفة “حرييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الرئيس “أردوغان” إلى أن الهدف الأساسي القادم هو خفض أعداد الإصـ.ـ ابات إلى بضعة آلاف خلال شهر رمضان، ومن ثم الإستعداد لعطلة العيد بشكل أكثر راحة .

وأضاف: نحاول إيجاد أفضل الحلول للسيطرة على انتشار الفايروس بين عمال قطاع الأغذية والمشروبات، وسنفعل كل ما هو لازم من حيث فرض التدابير والإلتزام التام على مدار الشهر الفضيل رمضان .

وتابع: أولويتنا هي الحفاظ على الصحة العامة، فإذا تمكننا من تقليص أعداد الإصابات خلال رمضان، فسنتمكن من الإستفادة من الموسم السياحي في شهر مايو .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.