طفل سوري بعمر 8 سنوات يفـ.ـ قد إصبعه أثناء لعبه بالحديقة في ولاية بورصة.. التفاصيل!!

6 أبريل 20212132 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 8:46 مساءً
طفل سوري بعمر 8 سنوات يفـ.ـ قد إصبعه أثناء لعبه بالحديقة في ولاية بورصة.. التفاصيل!!

تركيا بالعربي- ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

نقلت مصادر إعلام تركية حـ.ـ ادثة مؤلـ.ـ مة تعـ.ـ رض لها طفل سوري بعمر 8 سنوات أثناء لعبه بالألعاب الرياضية داخل إحدى حدائق ولاية بورصة .

وقالت صحيفة ” صباح ” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحـ.ـ ادثة في منطقة إينغول داخل حديقة شارع “ملازغيرت”، عندما كان الطفل أحمد.أ يلعب بالآلات الرياضية المخصصة للكبار، وقام بالضغط على الآلة ويده تحتها .

وأضافت: تم نقل الطفل إلى قسم العواجل بعد أن فـ.ـ قد إحدى أصابعه نتيجة الحادثة .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

القرارات الكاملة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس أردوغان والخريطة الجديدة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

انتهى الاجتماع الوزاري المنعقد منذ ساعات بين الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) وأعضاء حكومته، والذي تم خلاله مناقشة مسار وباء كورونا والتطرق لآخر التطورات الداخلية والإقليمية في البلاد.

وقال أردوغان في تصريحاته التي ترجمتها تركيا بالعربي: “خلال شهر ‎رمضان المبارك سيُفرض حظر تجول خلال يومي السبت والأحد في جميع أنحاء البلاد ضمن إجراءات الوقاية من ‎كورونا، وسيقتصر عمل المطاعم والمقاهي على خدمة التوصيل والوجبات الجاهزة، كما لن يتم تنظيم فعاليات الإفطار والسحور الجماعية في عموم تركيا خلال شهر رمضان، كما لن يتم تنظيم أية فعاليات أخرى من شانها تجميع الناس وتشكيل الحشود”.

وأضاف: “سيطبق حظر التجول الكامل في الولايات المندرجة ضمن الفئة الحمراء (الأكثر خطورة) يومي السبت والأحد، فيما سيبقى حظر التجول اليومي بين التاسعة مساءً والخامسة صباحاً في جميع الولايات”.

كان أردوغان قد ذكر في خطابه، إن “حكومة بلاده ستضمن تنفيذ البرامج الإصلاحية وفق الجداول الزمنية المحددة، ونعمل على تهيئة جميع الظروف المناسبة للمستثمرين، و ‎#تركيا تحوّلت إلى مركز عالمي لجذب الاستثمارات، حيث تواصل تركيا المضي نحو تحقيق أهدافها المنشودة عبر بنيتها التحتية القوية وقدراتها الإنتاجية المتزايدة ومواردها البشرية النشطة واقتصادها المقاوم للصـ .ـدمات”.

وأضاف: “من الضروري مشاركة جميع الأطياف والشرائح في إعداد الدستور الجديد لتركيا، وباعتمادنا النظام الرئاسي انتقلنا إلى مرحلة متقدمة في تحقيق أهدافنا والنظام الرئاسي أثبت قوته في تركيا ونبذل قصارى جهودنا لصياغة دستور جديد”.

خريطة
خريطة

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.