نهاية صـ.ـادمة… شاب يوقـ.ـع بسيدة ويستدرجها مستخدماً صوراً مخـ.ـلة في هذه الدولة العربية

2 مارس 2021آخر تحديث :
الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتية

تركيا بالعربي

كشفت الأجهزة الأمنية في الكويت، اليوم الثلاثاء ،تفاصيل قضـ .ـية أخـ .ـلاقية لشاب ثلاثيني مع سيدة كويتية.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني ان مواطنة كويتية تبلغ من العمر 41 عامًا تقدمت الى مركز الشرطة وأبلغت بأنها فوجئت بعدد من الصور الخـ .ـلاعية تصل الى حسابها على تطبيق “سناب شات” من قبل حساب لا تعرفه.

وأضاف المصدر لصحيفة “الأنباء” الكويتية أنه بناء على ذلك طلبت الشرطة من السيدة تفـ .ـريغ الصور المرسلة ومن ثم جرى تسجيل قضية وإحالتها الى الجهة المختصة بالتحقيق والاستـ .ـدلال على المتـ .ـهم وهي الإدارة العامة للمباحث الجنـ .ـائية.

وتابع المصدر: من خلال تقنيات المباحث الجنـ .ـائية تم تحديد هوية المتـ .ـهم وهو مواطن يبلغ من العمر 28عامًا، حيث جرى استدعاؤه وبمواجهته بالواقـ .ـعة انكر التهـ .ـمة جملة وتفصيلًا، مقرا بأن ملكية الحساب الذي ارسل منه الصور تعود اليه، ولكنه ذكر ان الحساب سُـ .ـرق منه في وقت سابق.

وبحسب المصدر فإن المتـ .ـهم حاول الادعـ .ـاء بأن حسابه على “سناب شات” سـ .ـرق، الا ان تحريات المباحث خلصت الى تورط المتـ .ـهم في إرسال الصور الخـ .ـلاعية عن سبق اصـ .ـرار وترصـ .ـد لتحـ .ـريض المدعـ .ـى عليها على الفـ .ـجور.

وأشار المصدر أن الإدارة العامة للمباحث الجنـ .ـائية أحالت الشاب إلى النيابة العامة بتهـ .ـمة تحـ .ـريض سيدة على الفسـ .ـق والفجـ .ـور.

المصدر: الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: أردوغان يعلن عودة الحياة إلى طبيعتها ويكشف عن القرارات الجدديدة

تركيا بالعربي – ترجمة وتحرير حسان كنجو

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في تصريحاته التي ترجمتها تركيا بالعربي: “سيبدأ التعليم لجميع المستويات التعليمية في المناطق الصفراء والزرقاء اعتباراً من الغد”.

وأضاف: “أما بالنسبة لبقية الولايات فسيتم فتح المدارس للمرحلة الابتدائية، إضافة للصفين الـ 8 و الـ 12”.

واستطرد: “ستجرى امتحانات وجها لوجه للمرحلة الثانوية فقط في الأماكن عالية الخطورة”.

وتابع: “سيتم افتتاح المطاعم والمقاهي من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 7 مساء في المناطق قليلة ومتوسطة الخطورة، بشرط ألا يتجاوز عدد الزبائن نصف السعة الاستيعابية”.

وذكر: “سيتم رفع الحظر عن كبار السن والشباب دون 20 عاماً في الولايات المصنفة بالأزرق والأصفر (قليلة ومتوسطة الخطورة)”.

وأضاف: “سيتم إلغاء حظر التجول نهاية الأسبوع بشكل كامل في المناطق قليلة ومتوسطة الخطورة، فيما سيتم الإبقاء على حظر يوم الأحد في المناطق الخطيرة وشديدة الخطورة”.

وكان أردوغان قد أعلن قبل قليل العودة إلى الحياة الطبيعية اعتباراً من الغد، عبر اعتماد نظام جديد يتم من خلاله، تقسيم الولايات إلى 4 أقسام حسب نسبة الإصـ .ـابات وسيتم تقييمها أسبوعياً”.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.