بالفيديو: تعزية من نوع آخر… الثائرة “ميسون بيرقدار” تعزّي ابن بهجت سليمان على طريقتها

28 فبراير 2021آخر تحديث :
بالفيديو: تعزية من نوع آخر… الثائرة “ميسون بيرقدار” تعزّي ابن بهجت سليمان على طريقتها

تركيا بالعربي – وكالات

قامت الناشطة السورية “ميسون بيرقدار” بخـ.داع “حيدرة سليمان” نجل الضابط والدبلوماسي السابق لدى نظام الأسد “بهجت سليمان” عبر اتصال هاتفي.

واستــ.درجت “بيرقدار” المعروفة بـ”وسام الحرة” ابن “بهجت سليمان” مدّعيةً أنها من قـ.ناة “المنـ.ار” لتوجّه رسالة إليه مفادها أن السوريين فرحوا بهـ.لاك والده، ويتمنّون لحاق “بشار الأسد” به.

وقال “حيدرة” إنم سيتّبعون نهج أبيهم في البقاء على عهد “المقـ.اومة” وعهد مناصرة “بشار الأسد” حتى آخــ.ر يوم في حياتهم.

وأضاف أن والده، حينما استفاق من غيبـ.وبته قبل مـ. ـوته بوقت قصير، طلب أن يدفـ,ن بمــ.قام “السيدة زينب” بدمشق، وبموجب ذلك جرى دفـ.نه هناك.

وبعدها، فاجــ.أت “بيرقدار” ابن “بهجت سليمان” بالقول: “بدي قلّك باسم المــ.قاومة الحمد لله على إنه مـ.ـات أبوك، وعقبالك أنت وبشار الأسد”، ما دفعه لإنهاء المكالمة فوراً.

https://www.youtube.com/watch?v=OM1TZR9flk8&ab_channel=MaysounBerkdar%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%88%D9%86%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%82%D8%AF%D8%A7%D8%B1

اقرأ أيضاً: هل ألغت تركيا تأشيرة الدخول “الفيزا” عن السوريين

تركيا بالعربي – حسان كنجو

رصدت تركيا بالعربي في منصات التواصل الاجتماعي، منشورات تتحدث عن إلغاء تركيا لتأشيرة الدخول عن السوريين الوافدين إليها، إضافة لإلغاء إذن السفر عن السوريين اللاجئين لديها.

وبحسب ما اطلعت عليه تركيا بالعربي، فقد تم نسب المنشور لوزارة الخارجية التركية، وبعد مراجعة الموقع الرسمي، تبين أنه لا يوجد مثل هذه الأخبار، كما أن مديرية الهجرة التركية التي من المفترض أن تكون جهة رسمية في هكذا قرار لم تدل بأية تصريحات بهذا الصدد.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اقرأ أيضاً: الرئيس أردوغان يعلن موعد رفع الحظر نهاية الاسبوع وخطة فتح المطاعم

تركيا بالعربي -ترجمة وتحرير:  لمى الحلو

أعلن الرئيس التركي (رجب طيب اردوغان)، أنه سيتم رفع حظر التجول عن بعض الولايات التي تسجل أقل عدد من الحالات.

وقال أردوغان في تصريحات له ترجمتها تركيا بالعربي: “سنبدأ برفع حظر التجول نهاية الأسبوع في الولايات التي تشهد انخفاضا ملحوظا في عدد إصابات كورونا وسنعلن عن خطة افتتاح المطاعم والمقاهي في الأيام المقبلة.

وأضاف: “سنمدد دعم العمال والموظفين بسبب أزمة كورونا لنهاية شهر آذار / مارس للمرة الأخيرة.

وتابع: سنبدأ بتخفيف قيود وتدابير الوقاية من كورونا بشكل تدريجي على 4 مراحل اعتبارًا من بداية آذار/مارس.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.