السعودية: سيدة سعودية في الشارع (فيديو)

22 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 11:56 صباحًا

تركيا بالعربي




اعتـ.ـداـ.ـء عـ.ـلى سعودية في الشارع .. والنـ.ـيابة تصدر توجيها عاجلا (فيديو)

قال مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية إن النائب العام أصدر أمرا بالقبـ.ـض على شاب اعتـ.ـدى بالضـ.ـرب على فتاة سعودية في محافظة حفر الباطن.

ويقـ.ـضـ.ـي القرار بإحالة المتـ.ـهم إلى الدائرة المختصة بفرع النـ.ـيابة للتحـ.ـقيق معه، واستدعاء أطراف القـ.ـضـ.ـية لضبط إفاداتهم وشهاداتهم.

ويأتي هذا الإجراء بعد رصد المحتوى من مركز الرصد النيابي، ووفقا للمادتين (13 و15) من نظام الإجراءات الجـ.ـزاـ.ـئية.




وقال المصدر إن “النيابة العامة لن تألو جهدا في ملاحـ.ـقة وتجـ.ـريم العابثـ.ـين بالنظام العام والمعتـ.ـدين على حـ.ـريات وحقـ.ـوق الآخرين، وتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم بكل حزم، ولن تتـ.ـهاون مع مرتـ.ـكـ.ـبي هذه الجـ.ـرائم وستطبق بحقهم العـ.ـقوبات المشـ.ـددة التي تزجرهم وتردع غيرهم”.

وتداول ناشطون سعوديون، مقطعا مصورا أثار ضجة واسعة في المملكة، أظهر اعتـ.ـداء شاب على فتاة وسط الشارع بمحافظة حفر الباطن في شمال المملكة.

ونشرت الفتاة التي جـ.ـرى الاعتـ.ـداء عليها الفـ.ـيديو موضحة ما جرى:

“اعتـ.ـرضوا طريقي ثلاث ذكـ.ـور. وتحـ.ـرشـ.ـوا لفـ.ـظيا، تسبق خطواتهم لسانهم البذيء بالحديث المُـ.ـخل، ولا أي ردة فعل بالتـ.ـغاضي أو الصـ.ـمت كانت ممكن أن توقف تلك الفئة المنحطة، ومع علمي بالحقيقة لم أستطع التـ.ـجاهل لأنه، والله الشاهد، تلك الليلة أني صـ.ـبرت بالتغاضي”.

اقرأ أيضاً: عاجل: وزارة التربية التركية تقرر فتح المدارس لهذه الصفوف اعتباراً من 1 آذار المقبل

تركيا بالعربي- ترجمة وتحرير: لمى الحلو

عاجل: وزارة التربية التركية تقرر فتح المدارس لهذه الصفوف اعتباراً من 1 آذار المقبل

اعلن وزير التربية الوطنية “ضياءسلجوق” أن جميع الاستعدادات والإجراءات للامتحانات وجهاً لوجه قد اكتملت قائلاً: “إن تأجيل امتحاناتك اليوم سيزيد من عبء الدراسة في المستقبل القريب”.

وبحسب ما نشره موقع (خبر 7) وترجمته تركيا بالعربي، فإن وزير التربية “ضياء سلجوق” اعلن في بيان له، انه في 1 مارس سيبدأ طلاب الصف الأول والثاني والثالث والرابع وطلاب الصف الثامن والثاني عشر تعليمهم وجهًا لوجه، وأن جميع الاستعدادات مكتملة في مرحلة الإجراءات الوبائية، بحيث يمكن إجراء الامتحان وجهًا لوجه”.

واضاف: “سيؤدي تأجيل الامتحانات اليوم إلى زيادة عبء العمل في المستقبل القريب، وسيمنعنا أيضًا من اكتشاف وضع وتصميم برامج دعم مناسبة لاحتياجات الطلاب”.

وذكر: “صحتك هي دائما أولويتنا في قراراتنا ودعمك وتعاونك مهم بالنسبة لنا، سنتغلب على هذه الأيام بجهد مشترك يرجى التركيز على دروسك وصحتك أشكركم جميعًا بصدق”.

اقرأ أيضاً: الرئيس أردوغان يعلن موعد رفع الحظر نهاية الاسبوع وخطة فتح المطاعم

تركيا بالعربي -ترجمة وتحرير:  لمى الحلو

أعلن الرئيس التركي (رجب طيب اردوغان)، أنه سيتم رفع حظر التجول عن بعض الولايات التي تسجل أقل عدد من الحالات.

وقال أردوغان في تصريحات له ترجمتها تركيا بالعربي: “سنبدأ برفع حظر التجول نهاية الأسبوع في الولايات التي تشهد انخفاضا ملحوظا في عدد إصابات كورونا وسنعلن عن خطة افتتاح المطاعم والمقاهي في الأيام المقبلة.

وأضاف: “سنمدد دعم العمال والموظفين بسبب أزمة كورونا لنهاية شهر آذار / مارس للمرة الأخيرة.

وتابع: سنبدأ بتخفيف قيود وتدابير الوقاية من كورونا بشكل تدريجي على 4 مراحل اعتبارًا من بداية آذار/مارس.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.