قرار مجلس النظافة العامة في مقاطعة بيلجيك لدورات القرآن

14 فبراير 2021آخر تحديث :
قرار مجلس النظافة العامة في مقاطعة بيلجيك لدورات القرآن

تركيا بالعربي- ترجمة وتحرير: عبادة كنجو

قام مجلس النظافة العامة في مقاطعة بيلجيك ببعض الترتيبات على الطريق والساعات ذات الصلة، حيث سيبدأ التدريب وجهاً لوجه في دورات القرآن اعتباراً من يوم الغد (الإثنين).

ووفقاً للمعلومات الواردة بحسب ما ترجمت تركيا بالعربي، اجتمع مجلس النظافة الإقليمي في بيلجيك برئاسة الحاكم “بلال شينتورك”، ووفقًا للمادتين 27 و 72 من قانون الصحة العام رقم 1593 أقدم على اتخاذ بعض القرارات.

وقال الحاكم شينتورك في بيان عقب الاجتماع “بالإضافة إلى المبادئ الأساسية للنظافة وقواعد الأقنعة والمسافة الإجتماعية وهي المبادئ الأساسية لفترة الحياة الاجتماعية الحالية الخاضعة للرقابة التي نلتزم بها، والامتثال للإجراءات المحددة لجميع مجالات العمل والمناطق المعيشية ذات أهمية كبيرة لنجاح مكافحة الوباء”.

وورد في كتاب رئاسة الشؤون الدينية بتاريخ 11 فبراير (شباط) 2021 ورقم 1047564 أن التعليم المباشر سيبدأ اعتبارًا من 15/02/2021 في دورات القرآن التي تقدم تدريب حفظي بموافقة التنسيق 1039482 بتاريخ 10 فبراير 2021.

وفي هذا السياق، تم اتخاذ بعض الترتيبات لتقتصر الطريق والساعات ذات الصلة.

اقرأ أيضاً: “الفيزا” إلى تركيا للسوريين المقيمين في دولة خارج بلده

إن حصول السوريين خارج سوريا والمقيمين في بلدان أوروبا أو بلدان عربية على “الفيزا” إلى تركيا يختلف بالنسبة للسوريين المقيمين خارج بلدهم ففرصة حصولهم على الفيزا السياحية إلى تركيا تكون أفضل بكثير، وأغلب المتقدمين يحصلون عليها بعد أن يتقدموا للسفارة التركية في البلد المقيمين فيه بالأوراق المطلوبة” بحسب ما أفادنا به المحامي أسامة عبد الرحمن.

الأوراق المطلوبة من السوريين المقيمين في بلد آخر للحصول على “فيزا” إلى تركيا:

– بيان راتب من الشركة التي يعمل بها مقدم الطلب.

– كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر.

– جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

– صورتان شخصيتان.

– صورة عن الإقامة في البلد التي يقيم فيها مقدم الطلب.

– حجز طائرة وفندق (وهمي أو حقيقي).

– طلب “الفيزا” والذي يمكن للشخص الحصول عليه من موقع السفارة التركية.

وفي حال كان هناك دعوة مقدمة من شركة فعليه إرفاق الدعوة ضمن ملف طلبه، وإن كان هناك دعوة موجهة من شخص فيجب على مقدم الطلب إرفاق صورة عن جواز سفر وعنوان الداعي في تركيا.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.