جـ.ـريمة صـ.ـادمة.. عربي يقتحم مدرسة زوجته المعلمة ويمـ.ـزق جسدها أمام الطلاب.. والسبب “لا يخطر على بال”

4 يناير 2021آخر تحديث :
جثة
جثة

تركيا بالعربي

في واقعة صادمة هزت الرأي العام بإحدى الدول العربية، أقدم مدرس على قـ .ـتل زوجته بطريقة بشعة أمام زملائها في المدرسة التي تعمل بها، في ظل الأزمات التي خلفتها جائحة وباء كورونا.

وذكرت صحف مصرية أن مدرسًا، 45 عامًا، تعقب زوجته، واقتحم المدرسة التي تعمل بها في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ومـ .ـزق جسدها بعدة طعنات أمام زملائها في العمل، بسبب خلافات بينهما إثر معايرتها له بأنه عاطل، عقب فقدانه لعمله كمدرس بإحدى الدول العربية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا، من مدرسة الشيماء الحديثة الخاصة يفيد بمقتل مدرّسة في أواخر الثلاثينات داخل المدرسة على يد زوجها في العقد الخامس من عمره.

وكشفت التحريات أن مشـ .ـاجرة نشبت بين المتهم وزوجته في المنزل، بسبب إنفاقها على الأسرة في حين أن زوجها عاطل عن العمل، ثم غادرت الشقة واتجهت إلى المدرسة التي تعمل بها بمنطقة بولاق الدكرور.

وأضافت التحريات، أن المتهم أحضر سكينًا من المطبخ، وتوجه إلى المدرسة مسرعًا، وقام بقتل زوجته داخل فناء المدرسة، حيث وجه لها عدة طعنات في رقبتها وصدرها، أمام زملائها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وظل المتهم بجوار جثة زوجته غارقة في دمائها، وأشعل سيجـ .ـارة لتدخينها لحين وصول رجال الشرطة الذين تمكنوا من القبـ .ـض على المتـ .ـهم والتحفظ على السـ .ـلاح المستخدم في الجـ .ـريمة.

وقال المتهم فور إلقاء القبض عليه أنه انتابه الشك في سلوك زوجته، حيث شاهد محادثة لها مع شاب على تطبيق واتس آب، وذكر المتهم اسم الشاب الذي يشك في ارتباط زوجته به عاطفيًا، وأضاف المتهم أن زوجته كانت تعايره بعدم عمله وانفاقها على المنزل.

وبدورها، بدأت نيابة حـ .ـوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها في الجـ .ـريمة المروعة، وأمرت بندب الطب الشرعي لتـ .ـشريح جثـ .ـة المجني عليها، وتحديد أسباب الوفـ .ـاة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

المصدر: الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: تركيا ترفع الحد الأدنى لأجور العاملين 21 بالمئة لعام 2021

صافي دخل العامل الذي يتقاضى الحد الأدنى من الأجر خلال العام الجديد، سيكون ألفين و825 ليرة و90 قرشا.

أعلنت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية التركية زهراء زمرد سلجوق، رفع الحد الأدنى لأجور العاملين 21.56 بالمئة لعام 2021.

وأوضحت سلجوق في مؤتمر صحفي بحضور ممثلي قطاع العمال وأرباب العمل، أن صافي دخل العامل الذي يتقاضى الحد الأدنى من الأجر خلال العام الجديد، سيكون ألفين و825 ليرة و90 قرشا.

وأضافت أن تطبيق التعرفة الجديدة للحد الأدنى لأجور العمال سيبدأ اعتبارا من يناير/ كانون الثاني 2021.

وأشارت إلى أن قيمة الزيادة للعام الجديد بلغت 500 ليرة تركية.

ولفتت إلى أن الزيادة الممنوحة للعمال تزيد 7 بالمئة على نسبة التضخم المعلنة خلال نوفمبر الماضي، والبالغة 14 بالمئة.

وتابعت قائلة: “عندما حددنا نسبة الزيادة أخذنا بعين الاعتبار التوازن الاقتصادي والتأثيرات السلبية لجائحة كورونا، والحكومة التركية عملت على حماية العامل”.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.