مقـ.ـتل وإصـ.ـابة العشرات من قوات نظام الأسد في كمـ.ـين لتنظيم داعش

31 ديسمبر 2020آخر تحديث :
سيارات داعش
سيارات داعش

تركيا بالعربي

أفادت وسائل إعلام محلية موالية للنـ.ـظام السوري، بمقـ.ـتل وإصابة العشرات من مقـ.ـاتـ.ـلي الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة بكـ.ـمين نفـ.ـذته خلايا تنـ.ـظيم الدولة داعـ.ـش على طـ.ـريق دير الزور حمص.

ومن جـ.ـهتها تحدث صفحة محلية موالية للنظام السوري على موقع فيسبوك تنطـ.ـق باسم “حي الزهراء” الموالي بمدينة حمص، مؤكدةً أن معظم القـ.ـتلى من أبناء الحي.

عدد القـ.ـتلى من قـ.ـوات النظام السوري تـ.ـجاوز 90 قتـ.ـيلاً وفق إحصائية مبدئية غير موثقة، تناقلتها ناشطون سوريون

أفادت وسائل إعلام محلية موالية للنظام السوري، مساء اليوم الأربعاء، بمقتـ.ـل وإصـ.ـابة العشـ.ـرات من مقـ.ـاتلي الفرقة الرابعة بكمـ.ـين نفذته خـ.ـلايا تنظـ.ـيم الدولة داعـ.ـش على طـ.ـريق دير الزور حـ.ـمص.

وقالت صفحات موالية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن خـ.ـلايا تنظيـ.ـم الدولة داعـ.ـش، نفذت كـ.ـميناً بحافلات مبيت لمقـ.ـاتلي الفرقة الرابعة العـ.ـائدين من دير الزور.

ووفق ذات المصادر فقد وقع الكـ.ـمين على طريق دير الزور حمص، وهو الطريق الذي سبق ونفّذ فيه داعـ.ـش العديد من الكـ.ـمائن بقـ.ـوات النظام السوري والميلـ.ـيشـ.ـيات التابعة لها.

وبحسب بعض المصادر فإن عدد القـ.ـتلى من قـ.ـوات النظام السوري تـ.ـجاوز 90 قتـ.ـيلاً وفق إحصائية مبدئية غير موثقة، تناقلتها ناشطون سوريون، بينما تـ.ـحدثت مصادر بالنظام السوري بأن عدد القتـ.ـلى نحو 20 قتيلاً.

ومن جـ.ـهتها تحدث صفحة محلية موالية للنظام السوري على موقع فيسبوك تنطـ.ـق باسم “حي الزهراء” الموالي بمدينة حمص، مؤكدةً أن معظم القـ.ـتلى من أبناء الحي.

يشار إلى أنّ تنظـ.ـيم داعـ.ـش قد كثّف هجماته وكمـ.ـائنه ضـ.ـد قـ.ـوات النظام السوري مؤخراً بالـ.ـبادية بعد فشل حـ.ـملات عسـ.ـكرية متعددة لهم بدعمٍ روسي لإنهاء تواجد التنـ.ـظيم هناك.

https://www.facebook.com/syriasasd1133/posts/1018745078536209

المصدر: الهلال اليوم

اقرأ أيضاً: تركيا ترفع الحد الأدنى لأجور العاملين 21 بالمئة لعام 2021

صافي دخل العامل الذي يتقاضى الحد الأدنى من الأجر خلال العام الجديد، سيكون ألفين و825 ليرة و90 قرشا.

أعلنت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية التركية زهراء زمرد سلجوق، رفع الحد الأدنى لأجور العاملين 21.56 بالمئة لعام 2021.

وأوضحت سلجوق في مؤتمر صحفي بحضور ممثلي قطاع العمال وأرباب العمل، أن صافي دخل العامل الذي يتقاضى الحد الأدنى من الأجر خلال العام الجديد، سيكون ألفين و825 ليرة و90 قرشا.

وأضافت أن تطبيق التعرفة الجديدة للحد الأدنى لأجور العمال سيبدأ اعتبارا من يناير/ كانون الثاني 2021.

وأشارت إلى أن قيمة الزيادة للعام الجديد بلغت 500 ليرة تركية.

ولفتت إلى أن الزيادة الممنوحة للعمال تزيد 7 بالمئة على نسبة التضخم المعلنة خلال نوفمبر الماضي، والبالغة 14 بالمئة.

وتابعت قائلة: “عندما حددنا نسبة الزيادة أخذنا بعين الاعتبار التوازن الاقتصادي والتأثيرات السلبية لجائحة كورونا، والحكومة التركية عملت على حماية العامل”.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.