ربح المال من تيك توك 2021 .. الطريقة الشروط

28 ديسمبر 2020آخر تحديث :
تطبيق تيك توك “TikTok”
تطبيق تيك توك “TikTok”

اصبح الربح من تيك توك ممكنا وبشكل كبير خاصة بعد الانتشار الناجح والكبير الذي حققه موقع تيك توك مؤخراً بين مواقع السوشال ميديا خصوصا بعد انفررادة بتقديم ميزة غير موجودة على باقي التطبيقات والتي أبرزها عرض مقاطع الفيديو لمدة قصيرة لا تتجاوز الدقيقة.

اذا لم تكن لك تجربة سابقة في تطبيق tik tok ننصحك بمراجعة مقالتنا ما هو تيك توك وكيف تنشىء حساب على tik tok عن طريق رقم الهاتف او الايميل؛ حتى تعرف ما هو التطبيق الذي سوف تتعامل معه.

بالتالي وبالوقت نفسه فإن هذه الفيديوهات تقدم فكرة رائعة قد تكون ساخرة أو مضحكة لمن يشاهدها، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي يستطيع جميع المستخدمين التمتع بها بعد قيامهم بانشاء حساب على تيك توك لمرة واحدة مجاناً.

ولان موقع tik tok يدعم ما يقارب 78 لغة مشهورة في أغلب بلدان العالم ويستهدف جميع شرائح المجتمع تقريبا؛ بالتالي اصبحت طرق الربح على تيك توك متوفرة ولكن اذا تم الاستفادة منها بالطريقة الصحيحة وبالأسلوب الذي يحقق تلك الغاية وهي ربح المال من تيك توك وهذا ما سوف نبينه لك في هذه المقالة؛ تابع معنا الشرح للنهاية.

الربح من تيك توك

هل الربح من تيك توك تيك حقيقي ؟

لا شك بأن تحقيق الربح من الانترنت لم يعد سهلا كما كان في السنوات الأخيرة، بل أصبح مرتبطا وبشكل كبير بالتسويق، بالتالي إذا كنت تحترف التسويق الالكتروني عندها سوف تتمكن من الربح بسهولة، وذلك عن طريق الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام.

بالتالي بعد ان اصبح التسويق الالكتروني أمرا يتقنه الجميعن بغض النظر عن تكلفته العالية الا ان المردود الذي يعود به هو يرتقي الى ان يكون جيد جيدا وممتاز في بعض الاوقات.

لذلك سوف نقدم لك اليوم طريقة جديدة وهي التسويق عبر تطبيق تيك توك Tik Tok، والجميل في تيك توك أنه يمكنك تحقيق الربح بدون رأس مال يذكر.

ربح المال من تيك توك

قبل ان تبدأ بالتفكير في الربح من تيك توك، يجب عليك ان تضع في ذهنك هذه الخطوات البسيطه؛ وننصحك ان لا تقع ضحية خدعة الثراء السريع، لأن كل الطرق التي تتحدث عن الثراء السرع دائما ما تقودك الى اليأس؛ بالتالي تذكر دائما ان صعود السلم درجة درجة.

اول الطرق التي يجب عليك ان تبدأ بها عندما تفكر في كيفية الربح من تيك توك هي ان تصبح احد مشاهير تيك توك لذا ننصحك ان تراجع مقالتنا كيف اصبح مشهورا على تيك توك tiktok حتى تبدأ بطريقة سليمة.

ثانيا عليك تحديد هدفك من انشاء حساب على تيك توك وهنا لديك خيارين:

بناء براند خاص بك واستخدامه لتحقيق المال من تيك توك.

أو جمع عدد من المتابعين وتحويلهم إلى أموال.

الربح من تيك توك عن طريق يوتيوب.

بناء براند على تيك توك Tik Tok

ان بناء براند على تيك توك يتطب منك إنشاء محتوى تفاعلي وان تبدع في تقديمه، واياك ان تقع في خطأ نشر المواضيع المحظور نشرها في تيك توك حتى لا تخسر الجهد والوقت.

جمع متابعين تيك توك وتحويلهم الى اموال

أما إذا كنت فقط تريد الربح من تيك توك Tik Tok فكل ما عليك هو اتباع طريقة الربح من تيك توك بخطوات سهلة:

تصفح فيسبوك وانستغرام وابحث دائما عن أكثر الفيديوهات انتشارا، وقم بنشر مقاطع فيديو مشابهه لها واستخدم عناوين قريبه من العناوين المشهورة حتى تستطيع المنافسة معها.

قم بتحميل الفيدوهات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي وقم باضافة بعض التعديلات عليها واعد نشرها مرة اخرى.

احرص دائما على البحث عن أفضل هاشتجات تيك توك Tik Tok في الأسبوع، ولا تنس ان تشارك مقاطع فيديو خاصة بك حتى تتماشى مع هذه الهاشتقات.

ارفع الفيديوهات على تيك توك بشكل مستمر، ولا تجعل مقاطعك متقطعة على فترات بعيدة.

كيف يمكنني الربح من تيك توك Tik Tok ؟ خصوصا وأن التطبيق لا يسمح بإضافة روابط المواقع لكي يتم تحويل المتابعين إلى ترافيك أو إلى مبيعات.

لا تقلق، فسنقدم لك بعض الطرق لكي تحول متابعيك في تيك توك Tik Tok إلى أرباح، واحد اهم هذه الطرق هي ربط حسابك في تيك توك مع حسابك على انستغرام ويوتيوب.

أكيد لا توجد هناك طريقة مباشرة للربح من انستغرام لكن قناة اليوتيوب نعم، بحيث تقوم بربط قناتك مع جوجل ادسنس. الفكرة هي أنك ببساطة عند نشر أي فيديو والتذيل عليه، كل ما عليك هو حذف اللقطة المهمة.

مثلا؛ نفترض أنك نشرت فيديو عن تحدي أو تجربة معينة كل ما عليك هو حذف لقطة نتيجة التجربة أو التحدي وأخبر المتابع أنه إذا أراد مشاهدة النتيجة عليه الانتقال إلى قناتك.

بالتالي انت هنا سوف تظرب عصفورين بحجر واحد؛ جمع متابعين على تيك توك وجمع متابعين ومشاهدات على يوتيوب.

كما أن هناك طريقة أخرى وهي تجميع أفضل فيديوهات تيك توك والقيام بنشرها في قناتك على يوتيوب، حتى تتصدر نتائج البحث وتحصل على مشاهدات وأرباح.

هل فيديوهات تيك توك محمية بحقوق النشر ؟

الجواب هو نعم، لكن تطبيق تيك توك لا يهتم بهذا الأمر كثيرا لحد الآن، وذلك نظرا الى الكم الهائل جدا من الفيديوهات التي ترفع على منصة تيك توك وعلى مدار الساعة.

كل ما عليك هو تطبيق هذه الخطوات بشكل يومي، وتحميل أكبر قدر ممكن من الفيديوهات كل يوم، وبعد الوصول إلى عدد مهم من المتابعين بإمكانك حذف كل الفيديوهات القديمة لتفادي أي مشاكل في المستقبل.

قد تبدأ في التفكير الآن، وستقول في نفسك أن المليون متابع على تيك توك Tik Tok أمر مستحيل، يا صديقي أنا أعدك أنك لو طبقت هذه الخطوات ستصل إليها في أقل من شهر، ربما لن تطبقها ببساطة لأنك وجدت المعلومة مجانا.

أخيرا نأمل ان نكون قد وفقنا في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيفية الربح من تيك توك Tik Tok، لا تنس ان تكتب لنا رأيك في التعليقات اذا اعجبتك المقالة، واذا لم تعجبك دون لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير جودة المحتوى الذي نقدمه.

المصدر: أحدث الأخبار التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.