بالفيديو.. تـ .ـوفي خلال الرحلة على متن الطائرة

25 ديسمبر 2020آخر تحديث :

تركيا بالعربي – ترجمة وتحرير: لمى الحلو

نشرت مصادر إعلام تركية، شريطاً مصوراً يظهر لحظة احتضار أحد الركاب المسافرين على متن شركة طيران أمريكية، بعد أن تبين أنه يحمل فايروس كورونا.

وأظهر الشريط الذي نشره موقع DHA وترجمته تركيا بالعربي، والذي تبين انه التقط على متن طائرة تابعة لشركة (يونايتد أيرلاينز)، صور اللحظات التي أغمي فيها على الراكب، والذي زُعم أنه كان يخفي فيروس كورونا”.

وأضافت: “أغمي على الراكب في الطائرة التي كانت متجهة من أورلاندو إلى لوس أنجلوس، وذكر أن الراكب الذي ورد أنه مصـ .ـاب بفيروس كورونا (كوفيد -19)، ارتجف وواجه صعوبة في التنفس قبل إقلاع الطائرة”.

وذكرت: “هبطت الطائرة اضطرارياً بسبب الراكب، الذي حصل على الإنعاش القلبي والرئوي، الراكب الذي تلقى تدليك قلب لأكثر من ساعة توفـ .ـي في المستشفى حيث تم نقله، فيما قال المتحدث باسم شركة الطيران إن الراكب وقع على وثيقة قبل الرحلة تفيد بأنه لم يتم تشخيصه بفيروس كورونا ولم تظهر عليه أعراض”.

اقرأ أيضاً: أردوغان يعلن عن دعم بقيمة 1000 ليرة تركية لمدة 3 أشهر

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

انتهى الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) من اجتماعه مع وزراء حكومته، في الوقت الذي توقعت فيه مصادر إعلام تركية، أن يتم اتخاذ العديد من القرارات الجديدة في ظل وباء كورونا، وخاصة بما يخص القيود في عطلة رأس السنة الميلادية.

وقال أردوغان في تصريحاته التي ترجمتها تركيا بالعربي: “سيتم تقديم 1000 ليرة شهريًا لمدة 3 أشهر متتالية إلى إجمالي مليون 239 ألف 438 شخص”.

وكان أردوغان قد قال في تصريحاته قبل قليل: “سنقدم مساعدات لدفع الايجارات بقيمة 750 ليرة في المدن الكبرى و500 ليرة في المدن الصغرى للحرفيين وأصحاب المهن لثلاثة أشهر”.

كما أعلن، عن فرض حظر تجوال يبدأ في الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس 31 من شهر كانون الاول 2020 الجاري وينتهي يوم الاثنين 4 كانون الثاني من العام 2021 في الساعة الخامسة صباحاً”.

وأضاف: “بدأنا نرى نتائج إيجابية للحظر المفروض والقيود الجديدة في تركيا”.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.