معلومة هامة للسوريين الذين تلقوا رسالة منح 1000 ليرة تركية

24 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
معلومة هامة للسوريين الذين تلقوا رسالة منح 1000 ليرة تركية

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي



قالت مصادر خاصة لـ تركيا بالعربي، إنه يتوجب على السوريين الذين يريدون التحقق من وصول مبلغ الـ 1000 ليرة تركية (دعم الكورونا)، عليهم استخدام متصفح رسمي ومعتم ويفضل أن يكون (غوغل كروم)”.

وذكر المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إنه “وبموجب الرابط الجديد المتاح للاستعلام عن مبلغ المساعدة، يمكن الاستغناء عن الرسالة النصية في حال أظهر الرابط وصول الدفعة، حيث وفي حال ظهور رسالة تخبرك بوجود مبلغ على اسمك، يمكنك التقط صورة شاشة للرسالة أو طباعتها والتوجه إلى أقرب فرع PTT للاستلام دون الحاجة لانتظار الرسالة النصية”.

وأضاف: “وردت الكثير من الشكاوى حول موضوع رفض بعض فروع الـ PTT تسليم المبلغ لأصحابه أو ردهم بأنه (لا يوجد مال على اسم الشخص)، مشيراً إلى أنه يتوجب على الشخص في هذه الحالة أن يتوجه إلى فرع آخر من أجل العملية”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا



المعني بشؤون السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان)
المعني بشؤون السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان)

اقرأ أيضاً: الـ PTT يطلق رابطاً للتحقق من وجود مساعدة مالية على كملك الشخص

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي:

أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بواية الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.

وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1000 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا

ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع نترككم مع مداخلة الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.